عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوسترات مسلسلات رمضان 2023.. البطلات السيدات يتصدرن

بوسترات مسلسلات رمضان
بوسترات مسلسلات رمضان 2023

بوسترات مسلسلات رمضان 2023.. مع اقتراب شهر رمضان يزداد بحث الجمهور عن المعلومات الخاصة به من أعمال درامية وأبطالها وقصصها وغيرها، وكان من ضمن البحث أيضا بوسترات مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بوسترات مسلسلات رمضان 2023

بوسترات مسلسلات رمضان 2023

وتصدرت النساء بوسترات مسلسلات رمضان 2023 من بينهم الفنانة منة زكي، التي تصدرت مسلسل تحت الوصاية، حيث ظهرت به بشخصية فتاة محجة وعلى وجهها علامة القهر والظلم والخوف الشديد من المستقبل، ومن المقرر عرض العمل على شاشة قناة dmc، فضلا عن عرضه على منصة واتش ات الرقمية.

تحت الوصاية

وكان من بين النساء المتصدرات بوسترات مسلسلات رمضان 2023 الفنانة غادة عبد الرازق والتي تشارك بمسلسل “تلت التلاتة”، حيث من المقرر أن تجسد خلال شخصيتين عكس بعضهم تمام، ويشارك في بطولة العمل إلى جانبها الفنانة ليلى أحمد زاهر.

النساء في بوسترات مسلسلات رمضان 2023

ويأتي أيضا في بوسترات مسلسلات رمضان 2023 الفنانة حنان مطاوع، التي تشارك في هذا الموسم بمسلسل وعود سخية، وتظهر أيضا في شخصيتين إحداهم قوية والأخرى منكسرة وضعيفة، فضلا عن الفنانة نيللي كريم التي تشارك في مسلسل عملة نادرة إلى جانب عدد من نجوم الفن.

وعود سخية

وأخيرا من ضمن النساء المتصدرات في بوسترات مسلسلات رمضان 2023 الفنانة منة شلبي التي تشارك في رمضان 2023 من خلال مسلسل تغيير جو المقرر عرضه على شاشة mbc مصر، فضلا عن الفنانة روجينا التي تشارك في مسلسل ستهم إلى جانب نخبة من نجوم الفن على رأسهم ابنتها مريم التي تخوض تجربتها التمثيلية الأولى من خلال هذا العمل.

ثنائيات الفن على بوسترات مسلسلات رمضان 2023

وتحتوي عدد من بوسترات مسلسلات رمضان 2023 على ثنائيات حقق نجاحات كبيرة في الوسط الفني من بينهم بوستر مسلسل ضرب النار، الذي يشارك به الفنان أحمد العوضي، إلى جانب الفنانة ياسمين عبد العزيز، كما يأتي أيضا مسلسل علاقة مشروعة من بطولة الفنان ياسر جلال إلى جانب الفنانة مي عمر.

ضرب نار

ومن بين بوسترات مسلسلات رمضان 2023، تصدر الفنان أحمد أمين بوستر مسلسل “الصفارة”، الذي يخوض من خلاله أولى بطولاته المطلقة، كما ظهر كلا من الثنائي القوي عمرو يوسف وأسر ياسين على بوستر مسلسل الكتيبة 101.

تابع موقع تحيا مصر علي