عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سميرة سعيد تنعي طبيب العندليب هشام عيسى: عرفته طفلة.. وأحببته وأنا شابة

سميرة سعيد
سميرة سعيد

نعت الفنانة سميرة سعيد طبيب العندليب الراحل هشام عيسى الذي رحل عن عالمنا خلال الساعات الماضية، وذلك عبر حسابها بانستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل اخر منشورات سميرة سعيد 

سميرة سعيد عن هشام عيسى: عرفته طفلة.. وأحببته وأنا شابة

ونشرت سميرة سعيد صورة للراحل عبر انستجرام، معلقة: أنبل وأرقى الأشخاص في حياتي.

وتابعت: عرفته طفلة تعرفت عليه وأحببته أكتر وأنا شابه، كان نعمة الأخ والصديق والسند.

تصريحات سميرة سعيد عن هنا يسري 

وكانت قد كشفت سميرة سعيد عن تفاصيل علاقتها بالمطربة الشابة هنا يسري، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج مساء دي إم سي مع الإعلامي رامي رضوان.

وقالت سميرة: هنا زي بنتي واتربت في بيتي، وهي من أسرتي هنا في مصر هي ومامتها والفنان الراحل إبراهيم يسري، وهي فاجأتني بموهبتها في الغنا ومكنتش أعرف أنها بتغني.

سميرة سعيد مكتشفة موهبة هنا يسري

كما أوضحت سميرة سعيد أنها من اكتشفت موهبة هنا يسري، فقالت: في مرة من 5 أو 6 سنين كانت في البيت ولقيتها بتغني حاجة أجنبي، وصعقت وقولت إزاي أعرفها من قد إيه وهما عشرة عمر وعمري ما عرفت أنها بتغني.

وتابعت: اتوقعت أنها هتبقى فنانة وممثلة إنما مطربة بعيدة تمامًا، ولكن من ساعة ما اكتشفت صوتها هي مجتهدة جدًا، وعملت مشوار وتقدمت وتحسنت بطريقة مذهلة، عشان هي ذكية وحابة تبقى مطربة كويسة، وهتمشي في الطريق الصح عشان بتطور نفسها ولا داعي للقلق عليها وصوتها كله إحساس.

وفاة طليق سميرة سعيد

وسبق وأعلنت الفنانة نادية مصطفى وفاة طليق الفنانة سميرة سعيد ووالد ابنها الوحيد شادي، وذلك عبر حاسيها بموقع تبال الصور والفيديوهات انستجرام، وكتبت نادية مصطفى عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام:  النهاردة زى ما كتبت على صفحتي على الفيسبوك  ميعاد عزاء أستاذي محمد سلطان أرسلت لكل فنان معى رقمه على الواتساب.

وتابعت: ومنهم الفنانه الكبيره الراقية سميرة سعيد، فكلمتني واعتذرت عن عدم حضور العزاء لأنها خارج مصر، لأن أبو ابنها شادى توفي أمس ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته وخالص عزائي لها ولابنها  ولكل حبايبه.

تابع موقع تحيا مصر علي