عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مريم الخشت صعيدية لأول مرة في مسلسل عملة نادرة| رمضان 2023

مريم الخشت
مريم الخشت

تستعد الفنانة مريم الخشت للمشاركة في مسلسل عملة نادرة، الذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مشاركة مريم الخشت في عملة نادرة

مريم الخشت في عملة نادرة

وتشارك مريم الخشت في مسلسل عملة نادرة بدور صعيدية لأول مرة في تاريخها الفني والدرامي، حيث ظهرت على بوستر العمل وهي مرتدية الجلبات الصعيدي.

مريم الخشت في عملة نادرة

تفاصيل مسلسل عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة من بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وكانت قد ظهرت نيللي كرم خلال برمو مسلسل عملة نادرة، الذي من المقرر عرضه في سباق شهر رمضان 2023، وهي داخل بئر وتصرخ بأعلى صوتها، وتبدوا من ملامح شخصيتها أنها سيدة تتعرض لكثير من الظلم والاضطهاد من عمدة القرية، حيث قالت خلال البرومو: أنا حياتي وحياة ولدي في خطر كبير أوي.

ومن المقرر عرض مسلسل عملة نادرة على عدد من القنوات الفضائية من بينها شاشة قناة سي بي سي وسي بي سي دراما، كما يمكن للجمهور مشاهدة مسلسل عملة نادرة أيضا على منصة شاهد الإلكترونية ومنصة واتش ات الرقمية طوال شهر رمضان.

أخر أعمال مريم الخشت

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مريم الخشت مسلسل أخر دور، الذي تدور أحداثه بعد قرار الحكم ببراءتها من جريمة قتل زوجها كريم، تظن روان أن كل شيء سيعود كما كان، وبإمكانها العودة إلى عملها وحياتها السابقة؛ لكن مع قفز الممثلة سلمى من شقتها وسقوطها مدرجة في دمائها، تبدأ الأمور تسوء أكثر، وخاصة مع تعرضها للابتزاز من شخص مجهول، وعليها الآن كشف هذا اللغز.

ويعد مسلسل أخر دول من بطولة دينا الشربيني إلى جانب كل من النجوم أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

تابع موقع تحيا مصر علي