عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مقاطع لزملائه ومرافقات المرضى.. قصة ممرض المنوفية وتصوير السيدات في حمام المستشفى

كاميرا خفية
كاميرا خفية

تباشر جهات التحقيق في المنوفية التحقيقات في واقعة قيام فني تمريض بمستشفى المنوفية بتصوير السيدات داخل دورة مياه بقسم الباطنة، بعد اكتشاف إحدى السيدات وضع المتهم هاتف في أحد الأركان على وضع التصوير.

فني تمريض يصور السيدات في حمام مستشفى المنوفية

حررت سيدة محضرا بقسم شرطة شبين الكوم ضد فني تمريض بمستشفى المنوفية تضمن محاولة الأخير تصويرها عن طريق هاتف محمول أثناء تواجدها في الحمام، حيث أكدت على أنها تواجدت بالمستشفى مرافقة لمريضة وأن المتهم وضع هاتفه داخل حمام السيدات لتصويرهم.

القصة الكاملة لضبط ممرض صور السيدات في الحمام

وعقب تقنين الاجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية في المنوفية من ضبط فني التمريض المتهم، وتبين من التحريات الأمنية أنه يعمل في قسم الباطنة بمستشفى الجامعة في المنوفية، وحاول تصوير سيدة داخل الحمام إلا أنها شاهدته يضع الهاتف المحمول في أحد أركان الحمام فقامت بضبطه والإمساك به.

التحريات تكشف مفاجأة على هاتف ممرض المنوفية

وكشفت تحريات أجهزة أمن المنوفية، وفحص الهاتف المحمول الخاص بالمتهم وجود عدة مقاطع وصور لزملائه في المستشفى ومرافقي الحالات المرضية اللاتي قام بتصويرهن بنفس الطريقة بوضع هاتفه المحمول في ركن بالحمام على وضع التصوير قبل دخولهم الحمام.

وقررت جهات التحقيق في المنوفية حبس المتهم لاتهامه بتصوير السيدات داخل حمام المستشفى 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت استعجال تحريات المباحث حول الواقعة، ومن جانبه جدد قاضي المعارضت حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي