عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجل عجوز يشيد بـ محمد رمضان: شايفك الزعيم المنتظر| فيديو

محمد رمضان وأحد جمهوره
محمد رمضان وأحد جمهوره

شارك النجم محمد رمضان الجمهور والمتابعين مقطع فيديو له من كواليس تصوير فيلمه الجديد هارلي، وذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد رمضان

وظهر رمضان في الفيديو وهو يحتضن رجل عجوز بعد أن أشاد به، حيث قال العجوز: "شايفك الزعيم المنتظر، وهتشوف"، وجاء تعليق رمضان على الفيديو: ربنا يديم الحُب يا أعظم وأوفى جمهور في الدنيا و يارب أجعلني عند حسن الظن دائماً أبداً، إمبارح أثناء تصوير فيلم (هارلي) في شوارع القاهرة.

تفاصيل فيلم هارلي

وظهر محمد رمضان خلال كواليس تصوير فيلم هارلي بتاتو وشعر مربوط، حيث من المقرر أن يجسد شخصية شاب أجنبي، على غرار أعمال الفنان أمير كرارة والفنان أحمد السقا الأكشن.

ويعد فيلم هارلي من تأليف أحمد عبدالقادر، ومن إخراج محمد سمير، وبطولة محمد رمضان ومي عمر ومحمود حميدة وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والرومانسية، ولم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى خاصة بالعمل حتى الأن، ومن المقرر طرحه ضمن منافسة أفلام عيد الفطر 2023.

تفاصيل تعاون محمد رمضان مع محمد سامي

وفي وقت سابق، كشف الفنان محمد سامي خلال تصريحات تليفزيونية عن تفاصيل مسلسل جعفر العمدة، الذي يشارك به في منافسة مسلسلات رمضان 2023، ويتعاون به مع الفنان محمد رمضان.

وقال محمد سامي متحدثًا عن قصة مسلسل جعفر العمدة: "بيتكلم عن راجل ليه هيبة حصله حادثة زمان إنه ابنه اتخطف أول ما اتولد وبنشوف رحلة جعفر العمدة وهو بيدور على ابنه وهو معاه يعني بيدور على حاجة موجودة قدامه".

إشادة عفاف مصطفى بـ محمد رمضان

وسبق وأن أشادت الفنانة المصرية عفاف مصطفى بالنجم محمد رمضان، مشيرة إلى أنه فنان موهوب ومتنوع وممثل جيد.

قالت عفاف مصطفى في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: محمد رمضان فنان متنوع، ممثل شاطر وموهوب وربنا منوره.

محمد رمضان يتألقى بفيديو كليب نصابة

وتألق محمد رمضان بفيديو كليب أغنيته الجديدة "نصابة" بمشاركة نجم الرابر الجزائري ديدن كانون، عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، ومواقع التواصل الاجتماعي، وتقول كلمات الأغنية:

قديم سطوك أليبوك كروشا لامصو
تباع السوق والفوك قابروك في واد الموتى غرقوك
‎فضهر يدرب فلوجه خوك

تابع موقع تحيا مصر علي