عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد سامي يوجه رسالة شكر لـ نزار شاكر: محترف وخلوق.. وعمره ما قالي دا صعب

محمد سامي - نزار
محمد سامي - نزار شاكر

أشاد المخرج محمد سامي بـ مدير التصوير نزار شاكر، بعد سلسلة من تعاونتهم الفنية، وذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد سامي عبر إنستجرام

حيث نشر سامي صورة تجمعه بـ نزار شاكر، وعلق عليها قائلًا: هو أنا لو هكتب عن الراجل ده بوست محتاج أسبوع كتابة عشان أديله حقه، مدير التصوير المحترم الخلوق المحترف المسئول.

إشادة محمد سامي بـ نزار شاكر

وتابع: الراجل الجدع اللي جاي يساعد كل الأقسام و يسهل عليهم شغلهم، الراجل اللي حافظ المسلسل كلمة كلمة.. بسبب وجود الراجل ده فضهري اللي بحلم بيه في التصوير بعمله ولا عمره قاللي ده صعب ولا محتاج إيه.

واضاف: بيشتغل في صمت وتركيز عشان يحقق رؤية المخرج من غير ما يشيله هم ولا يشغله بمشاكل، ربنا يخليك ليا يا صاحبي و أخويا، يا أجمد مدير تصوير في الدنيا، ياللي كلنا بنتعلم من خبرتك وموهبتك وإحترامك للمهنة، شكرا أستاذ نزار شاكر.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

ويذكر أن أخر تعاون بين محمد سامي ونزار شاكر، مسلسل جعفر العمدة الذي يعرض حصريا على قناة DMC القائمون على العمل 3 بروموهات دعائية خلال اليومين الماضيين، وكشفت هذه البروموهات عن ملامح المسلسل أبرزها اختطاف ابن محمد رمضان كما كشفت عن عائلة جعفر العمدة من والدته وزوجاته وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون فى نفس الحارة.

وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

محمد سامي يشيد بـ مسلسل جعفر العمدة قبل طرحه

ومن ناحية أخرى، أعرب المخرج محمد سامي عن تحمسه لـ مسلسل جعفر العمدة، الذي من المقرر طرحه ضمن سباق شهر رمضان 2023 على شاشة قناة dmc.

وكتب محمد سامي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: "بسم الله، مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، رمضان ٢٠٢٣، إنتاج ميديا هب سعدي-جوهر، قصة وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار محمد سامى ومهاب طارق، لما فكرنا ننافس، قولنا ننافس الأسطوره و البرنس و إن شاء الله نعديهم و بكتير".

تابع موقع تحيا مصر علي