عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من الحادثة لـ فقدان البصر.. القصة الكاملة لمعاناة البلوجر سارة محمد

البلوجر سارة محمد
البلوجر سارة محمد

تصدر اسم البلوجر سارة محمد مؤشرات البحث على موقع جوجل في الساعات الماضية القليلة، بعد أن أعلنت الصفحة الرسمية لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، إصابتها بالعمى بشكل نهائي، وهو ما جعل عدد كبير من الجمهور يتساءل عن تفاصيل قصتها، وما السبب الذي أدى بها إلى الإصابة بالعمى، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر تفاصيل القصة الكاملة لمعاناة البلوجر سارة محمد منذ وقوع الحادثة وحتى إصابتها بالعمى بشكل نهائي.

التعرض لـ هجوم مسلح

في أواخر شهر فبراير، انتشرت أنباء تفيد بـ تعرض البلوجر سارة محمد لحادث خطير في مدينة الإسكندرية، مما أدى إلى إصابتها إصابة بالغة في عينها، وعندما سُئلت البلوجر سارة عن تفاصيل الحادث، أكدت على أنها كانت يومها تستقل السيارة رفقة خطيبها، ولاحظت أن هناك سيارة تتبعهم وتحاول إيقافهم على الطريق.

مشيرة إلى أنها طلبت من خطيبها عدم الوقوف لتلك السيارة مهما حدث، وأنها عندما نظرت إلى السيارة رأت فيها أشخاص مجهولين يحملون أسلحة.

ولم تمر دقائق حتى أصيبت البلوجر سارة في رأسها، وشعرت بسماع صافرة قوية في أذنيها، وفقدت الوعي تمامًا.

الحالة الصحية لـ البلوجر سارة محمد بعد الحادثة

وعقب وقوع الحادثة، أوضح أحد أفراد أسرة البلوجر سارة، أن طبيب المخ والأعصاب رفض في البداية دخولها إلى غرفة العمليات بسبب نزيف المخ التي كانت تعاني منه وقتها.

ولكن مع إصرار أسرتها، مضى والد البلوجر سارة على إقرار ليتحمل المسئولية كاملة بعد دخول ابنته إلى غرفة العمليات، وبعد خروجها استمرت سارة في النزيف، وكانت حالتها النفسية تسوء كل مادا، وعادت إلى منزلها بعين مصابة بتهتك في الشبكية والقرنية، والأخرى بها أمل بسيط.

خطيب البلوجر سارة محمد يتخلى عنها

وبعد كل ما حدث مع البلوجر سارة محمد ظهرت أقاويل على ساحة السوشيال ميديا تفيد بتخلي خطيب سارة عنها بعد إصابتها بالعمى، وهو ما نفاه خطيبها في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر، إذ أكد على أنه مازال متمسك بـ سارة، ولكن والدتها معترضة على علاقتهما.

وعلى الناحية الأخرى، تلقت البلوجر سارة محمد بعد الحادثة دعم كبير من متابعينها وبعض الشخصيات الشهيرة، والتي كان منها النجم تامر حسني، الذي حرص على الدعاء لها في ليلة النصف من شعبان، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

الأمل الأخير لـ البلوجر سارة محمد

وكان الأمل الأخير لـ البلوجر سارة محمد هو خضوعها لعملية جراحية في العين نسبة نجاحها تصل إلى 5%، وبعد إجراء العملية تم الإعلان عن فقدان البلوجر سارة محمد لبصرها بشكل نهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي