عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجاهد نصار: «كتف في كتف» مبادرة تؤكد الدور الفعال للعمل الأهلي

النائب مجاهد نصار
النائب مجاهد نصار عضو مجلس النواب

أشاد النائب مجاهد نصار، عضو مجلس النواب، بجهود العمل الأهلي عبر التحالف الوطني، في خدمة ملايين من المواطنين الأكثر احتياجا والبسطاء.

تحيا مصر

دعم المواطنين بشكل مباشر في المحافظات

وأكد نصار في تصريح له اليوم، أن مبادرة كتف في كتف برعاية التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، تستهدف دعم المواطنين بشكل مباشر في المحافظات، لافتا إلى أنها تعزز مبدأ التكافل بين أبناء الوطن ودعم الأكثر احتياجا، خاصة قبيل شهر رمضان المبارك.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن مبارة كتف في كتف، والتي تأتي تنفيذا لتوجيهات الريئس السيسى، أكبر عمل خيري لتوزيع 4 ملايين كرتونة غذائية تفيد ما يقرب من 20 مليون مواطن قبل شهر رمضان المبارك.

تجسيد حي لمبدأ العدالة الاجتماعية

وقال عضو البرلمان: المبادرة تحرك فاعل وجماهيري للوصول لملايين الأسر الأكثر احتياجا وفي مختلف المحافظات، والمبادرة تجسيد حي لمبدأ العدالة الاجتماعية.

وأشار النائب إلى أن إطلاق مبادرة" كتف في كتف" في هذا التوقيت، يؤكد دعم القيادة السياسية للأسر الأولى بالرعاية، ونقل نموذج جديد للتكافل بين أبناء الوطن.

حشد الجهود المجتمعية نحو إرساء التكافل الاجتماعي

وتابع النائب مجاهد نصار : مباردة كتف في كتف تجسيد مهم لتعبئة وحشد الجهود المجتمعية نحو إرساء التكافل الاجتماعي، وترسيخ التكاتف بين أفراد المجتمع، والتفاعل مع احتياجاته الحالية لدعم البسطاء ومحدودي الدخل بمساندتهم في تلبية احتياجاتهم المعيشية، وسط موجة التضخم العالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي