عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. طرح برومو مسلسل تغيير جو |فيديو

منة شلبي
منة شلبي

طرحت الصفحة الرسمية لشاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر على فيسبوك البرومو الرسمي لمسلسل تغيير جو للنجمة منة شلبي، الذي من المقرر طرحه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح البرومو الرسمي لمسلسل تغيير جو

وظهرت منة في البرومو وهي تعتذر لإياد نصار وهو يقود السيارة، كما ظهرت الفنانة شيرين كوالدة منة شلبي وتعاني من مرض نفسي، وتعرضت لمحاولة انتحار.

تفاصيل مسلسل تغيير جو في رمضان 2023

ويعد مسلسل تغيير جو في رمضان 2023 هو التعاون الثاني بين الفنانة منة شلبي والمنتج صادق الصباح، وذلك بعد نجاح الثنائي في مسلسل “بطلوع الروح”، الذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022 على شاشة قناة mbc مصر، وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه رغم الانتقادات التي قابلها العمل قبل عرضه بمجرد طرح البوستر وظهور إلهام شاهين في زي ملتزم وعليها العلم الداعشي.

ويأتي أبطال مسلسل تغيير جو في رمضان 2023 إلى جانب الفنانة منة شلبي كل من إياد نصار، أحمد مالك، الفنانة شيرين، ماجدة زكي.

ويعرض مسلسل تغيير جو في رمضان 2023 الذي تخوض بطولته الفنانة منة شلبي على شاشة قناة mbc مصر، كما من المقرر عرضه أيضا على منصة شاهد الإلكترونية قبل عرضه على شاشات التليفزيون، فضلا عن عرضه على منصة واتش ات الرقمية.

السبب وراء اعتذار منة شلبي عن فيلم “بيت الروبي”

ومن ناحية أخرى، كشف المخرج الشهير بيتر ميمي عن السبب وراء اعتذار الفنانة منة شلبي عن المشاركة في فيلمه الجديد “بيت الروبي”، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث كتب بيتر ميمي: “رجاء محدش يكتب عن حاجة من غير ما يتأكد.. منة شلبي اعتذرت عن فيلم الروبي لأن مواعيد تصوير مسلسلها تداخلت مع مواعيد تصوير الفيلم وحاولنا كتير ننسق المواعيد لكن الموضوع كان صعب وده سبب أن منه اعتذرت عن الفيلم.. زى أى شغل مبنقدرش ننسق فيه المواعيد.. وجب التوضيح”.

تابع موقع تحيا مصر علي