عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين حماة الوطن: يتم العمل على مراكز الأمل لتقديم الخدمة المجتمعية.. فيديو

تحيا مصر

قال اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن، إن الحزب ينفذ توجيهات القيادة السياسية بدعم مبادرة حياة كريمة، حيث تم البدء في هذا الأمر منذ عامين، ويتم العمل على مراكز الأمل لتقديم الخدمة المجتمعية.

تحيا مصر

بيع منتجات الأسر المصرية

وأضاف نصير، أثناء اتصال هاتفي مع الإعلامية لبنى عسل لبرنامج الحياة اليوم، على قناة الحياة، أنه تم البدا بالسيدة المعيلة، قائلاً: ثم عمّمنا هذا الأمر على الأسرة بالكامل، كما أنّ المركز مسخر بخدمات كثيرة يمكنه تقديمها للمرأة والأطفال وكل أفراد الأسرة، ونسعى إلى بيع منتجات الأسر المصرية.

استهداف  100 مركز على مستوى الجمهورية

وأوضح اللواء طارق نصير، أنه يستهدف 100 مركز على مستوى الجمهورية خلال هذا العام، قائلاً: عملنا ممنهج على مستوى المحافظات، وأطلقنا مبادرة سيتم تنفيذها شهريا بعد شهر رمضان، وهي العُرس الجماعي.

وتابع: وستضم هذه الأعراس الأيتام، وبخاصة أنهم يحتاجون إلى المستلزمات المنزلية.

و في سياق أخر اجتمعت الأمانة المركزية للفلاحين لمناقشه خطة عملها خلال الفترة المقبلة والتي تعتمد على العمل الميداني، وبحث المشكلات التي تواجهم وعقد لقاءات دورية معهم في كافة ربوع الوطن، وذلك في إطار سياسة الحزب، و توجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب، واللواء احمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، والنائب اللواء طارق نصير، امين عام حزب حماه الوطن ووكيل اول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، وعضو البرلمان العربي، والدكتور أحمد العطيفي امين التنظيم بالحزب.

وبحضور العمدة بهاء عطا سليم، والدكتور عصام فايد وزير الزراعه الأسبق، والنائب محمد حلمي عضو مجلس النواب السابق، ويحي السيد عضو الغرف التجارية، ومحمود عطا فوزي رئيس الإدارة المركزية البساتين بوزارة الزراعه، والمهندس محمد عبد الحليم، رئيس قطاع الاستصلاح بوزارة الزراعه سابقا، والدكتور محمود قطب، رئيس إحدى شركات الكيماويات والأدوية.

في البداية رحب النائب  اللواء طارق نصير باعضاء الأمانة المركزية للفلاحين والتي تحمل في عضويتها قامات وخبرات مشهود لها بالكفاءة والمهنية بالعمل في هذا القطاع.

تنمية القطاع الزراعي

وقال إن القطاع الزراعي يمثل ركيزة أساسية من ركائز التنمية في مصر، ومن هنا كان اهتمام حزب حماه الوطن بإنشاء امانه مركزية للفلاحين و أمانات فرعية بالمحافظات والمراكز للعمل جنبا إلي جنب مع الفلاحين لتنمية القطاع الزراعي بمختلف المحافظات.

تابع موقع تحيا مصر علي