عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن شاكوش يعلق على جدل سجود زوجته في حفل زفافهما: مابتسيبش فرض

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

حرص مطرب المهرجانات حسن شاكوش الرد على الجدل الذي أثير في الأيام الماضية، بسبب سجود زوجته في حفل زفافهما تعبيرًا عن فرحتها، وذلك في لقاء له ببرنامج ET بالعربي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رد حسن شاكوش على سجود زوجته في الفرح

حفل زفاف حسن شاكوش

حيث قال شاكوش: هي الحمد لله مابتسيبش فرض.. أنا طلبت إيديها من 3 سنين بس كانت مخطوبة، وبعد كدا ربنا كرم وبقيت من نصيبي ومعايا.

وظهرت زوجة حسن شاكوش في قاعة الزفاف يوم الجمعة الماضية، وهي تسجد لله شكرا على زواجها من حسن شاكوش، وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع الفيديوهات والصور التي انتشرت بشكل كبير من داخل قاعة الزفاف.

حسن شاكوش يطرح كلك غرام بالتعاون مع حمو بيكا

وكان قد طرح حسن شاكوش مؤخرا كليب أغنية كلك غرام بالتعاون مع صديقه مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، من كلمات اسلام المصري وتوزيع اسلام ساسو، وحققت نجاحات كبيرة ومشاهدات كثيرة بعد طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وجاءت كلمات مهرجان كلك غرام على هذا النحو: بنغيب والكل بيحتار في انتظار نرجع والكل بينهار في انفجار ع الساخة بنعمل هجوم ضرب نار اصل احنا بتوع البوم بوم دوس غيار ع الصح والصحيح بجد اخواتي غير اي حد ولحد كام تعرف تعد.

يابني احنا حيطة سد الهوستاكوستا كله فل انا جاي اردم ع ا لكل، جاي اردم ع ا لكل ع الكل هرخم مش هحل انا صعب ماليا حل انا جاي اقولك كلام ع اللسان بت انتي كلك غرام عود ريحان شحرورة وصوتك خيال الجمال من بصهه راح قلبي مال اورجينال اه ياحتة.

حسن شاكوش وريهام سعيد

وعلى الصعيد الآخر، قضت محكمة جنح مستأنف الإقتصادية في القاهرة، بتأييد براءة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، في الدعوى المقامه ضده من الإعلامية ريهام سعيد والتي إتهمته فيها بالإساءة لها وذلك عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الإجتماعي «فيسبوك».

وكان دفاع الإعلامية ريهام سعيد قد أقام دعوى قضائية إختصم فيها مطرب المهرجانات حسن شاكوش وذلك عقب ظهوره في مقطع فيديو عبر حسابه يتحدث فيه عنها ويهاجمها فيه بكلمات تحمل معاني تخدش الحياء وتنتهك خصوصيتها.

تابع موقع تحيا مصر علي