عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الهزيمة من صن داونز.. إعلامي للخطيب: الناس ورمت يا كابتن.. فيديو

سيد علي
سيد علي

انتقد الإعلامي سيد علي٫ أداء النادي الأهلي خلال مباراة صن داونز، معلقا على توقيع محمود الخطيب عقوبة علي لاعبي الأهلي بعد فضية صن داونز.

تحيا مصر

وقال الإعلامي سيد علي، خلال حلقة اليوم من برنامجه "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، :" الكابتن محمود الخطيب أصدر قرار بتوقيع غرامة على كل اللاعبين المتخاذلين" ، معقبا :"مع كامل احترامي وحبي لك يا كابتن محمود كل المنظومة عايزة غرامة".

كل المنظومة في النادي الأهلي محتاجة غرامة 

وأضاف، : "كل المنظومة في النادي الأهلي محتاجة غرامة بما فيهم قناة النادي الأهلي بما يقدموه علشان الناس ورمت يا كابتن محمود".

ونصح الإعلامي سيد علي، العاملين في النادي الأهلي بمراجعة أنفسهم٫ موجهها حديثة لرئيس النادي الأهلي قائلا :"المسألة امبارح كانت مهينة جدا لأي أهلاوي".

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي صن داونز، فوزًا هامًا على فريق الأهلي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب لوفتوس بمدينة بريتوريا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل أهداف المباراة 

وسجل مارسيلو أليندي الهدف الأول لفريق صن داونز في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعد تمريرة من زواني إلى مارسيلو برافو الذي استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة قوية بالقدم اليمنى سكنت أسفل الزاوية اليمنى لمحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وتعادل محمد شريف للنادي الأهلي أمام فريق صن داونز في الدقيقة 13 من عمر المباراة، بعد ضغط رائع من بيرسي تاو على مدافع صنداونز لتصل الكرة إلى أحمد قندوسي الذي مرر الكرة إلى محمد شريف ليستغل تقدم حارس المرمى ويسدد كرة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وأحرز زواني الهدف الثاني لفريق صن داونز في الدقيقة 24 من عمر المباراة، بعد كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح صنداونز شتتها علي معلول على حدود منطقة الجزاء وبعد التحامات هوائية تصل الكرة إلى زواني المنفرد بالمرمى ليسدد كرة على يمين الشناوي لتسكن الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي