عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برنامج استشفائي للاعبي الأهلي استعدادًا لمباراة القطن الكاميروني

تحيا مصر

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خضعوا لعدة جلسات استشفائية للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، مع بداية تحضيرات الفريق لمباراة القطن الكاميروني، المقرر لها مساء الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

برنامج استشفائي للاعبي الأهلي قبل مواجهة القطن الكاميروني

وحرص الجهاز الفني على تطبيق نظام استشفائي كامل لجميع اللاعبين ابتداءً من اليوم، لتجنب التعرض للإجهاد قبل السفر إلى الكاميرون، وذلك بالتنسيق مع الجهاز الطبي للفريق.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، جلسة مع الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق، قبل انطلاق مران اليوم للاستماع إلى شرح مفصل عن حالة اللاعبين الذين اشتكوا من الإصابة مؤخرًا، لإعادة تقييم الموقف الطبي بشكل كامل.

حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شارك اليوم في تدريبات الكرة خلال مران الفريق الذي أقيم على ملعب جامعة بريتوريا بجنوب إفريقيا، في بداية تحضيرات الفريق لمباراة القطن الكاميروني التي تقام يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

حسين الشحات يشارك في المران الجماعي لـ الأهلي بعد تعافيه من الإصابة

وأنهى الشحات برنامج التأهيل الذي خضع له بسبب إصابته في عضلة السمانة، وشارك في جزء من التدريبات الجماعية مع الفريق بعد الوصول إلى جنوب إفريقيا.

وفضل الجهاز الفني عدم المخاطرة باللاعب في مباراة صن داونز التي أقيمت أمس، فيما شارك اليوم في المران كاملًا، ليؤكد جاهزيته لمباراة القطن الكاميروني.

جاهزية خالد عبد الفتاح لمباراة القطن الكاميروني

وتغادر بعثة الأهلي جنوب إفريقيا ظهر الأربعاء المقبل متوجهة إلى الكاميرون، لخوض مباراة القطن الكاميروني مساء الجمعة المقبل بمدينة جاروا.

تابع موقع تحيا مصر علي