عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد سرقة الريسيفرات من منزله.. هنيدي لـ محمد صلاح: سرقها عشان يتفرج عليك في الدوري الانجليزي

هنيدي - محمد صلاح
هنيدي - محمد صلاح

حرص الفنان محمد هنيدي التعليق على واقعة سرقة ڤيلا محمد صلاح بمنطقة القاهرة الجديدة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال خاصية إستوري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد هنيدي عبر إنستجرام

حيث أعاد هنيدي نشر الخبر، وعلق عليه قائلًا: سامحه.. تدري ليش.. يمكن سرقها عشان عايز يتفرج عليك في الدوري الانجليزي.

محمد هنيدي وماجد الكدواني

وفي وقت سابق، شارك النجم محمد هنيدي الجمهور والمتابعين صورة لو رفقة النجم ماجد الكدواني من فيلم "عسكر في المعسكر"، وأخرى من أخر إعلان جمعهما، وذلك في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وعلق هنيدي على الصورة قائلًا: "ميزة ماجد الكدواني أنه تحسه زي أمك في الحنية والدفا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أخر أعمال محمد هنيدي

هذا ويعرض للفنان محمد هنيدي خلال الفترة الحالية فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” في السينمات المصرية، وحقق العمل نجاحات ساحقة منذ أولى أيام عرضه متصدرا شباك التذاكر، ومتفوقا على فيلم “تحت تهديد السلاح”.

وخاض بطولة العمل كلا من نور اللبنانية، محمد هنيدي، حجاج عبد العظيم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد ثروت، محمود حافظ والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي، وتدور أحداث الفيلم حول دكتور نبيل أخصائي التجميل “محمد هنيدي” يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين “نور اللبنانية” العديد من المفارقات الكوميدية.

متابع لمادحي فيلم نبيل الجميل: شعوب تتنفس مجاملة

سخر إحدى متابعي الفنان محمد هنيدي من إشادة الجمهور بفيلمه الجديد "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، الذي يعرض في السينمات المصرية الان محققا إيرادات كبيرة، ومتصدرا شباك التذاكر.

كتب أحد الأشخاص على حساب الفنان محمد هنيدي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: اللي يقولو الف مبروك وفيلم ممتاز ومن هذا النوع 99.9% مافيش حد منهم تفرج عليه.. نحن شعوب تتنفس مجاملة.

تابع موقع تحيا مصر علي