عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احتفالًا بعيد ميلادها.. هيفاء وهبي تخضع لجلسة تصوير جديدة| صور

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الجمهور والمتابعين مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير لها احتفالا بعيد ميلادها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هيفاء وهبي عبر إنستجرام

احتفال هيفاء وهبي بعيد ميلادها

وظهرت هيفاء وهبي في الصور مع بالونات وزينة أعياد الميلاد، وارتدت فستانًا قصيرًا باللون الاخضر، نسقته مع حذاء باللون الاحمر، وتسريحة شعر بسيطة ومكياج بارز، وقد حازت الإطلالة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

وعلقت هيفاء على الصور قائلة: لكل الي عيدو بشهر مارس بتنمالكم عيد حلو وتتحقق امانيكم ويبعد عنكم ولاد الحرام ويقرب منكم الي بيستاهل جمال قلبكم بس .. بحبكم وبحب برج الحوت.

بيان فيلم رمسيس باريس 

ومن ناحية أخرى، كذّب القائمون على فيلم رمسيس باريس بطولة الفناة هيفاء وهبي، ما ورد عن قرار غرفة صناعة السينما بوقف الفيلم، وذلك في بيان رسمي. 

وقال البيان: بالإشارة إلى الكتاب المقدم منكم لغرفة صناعة السينما بتاريخ 15/2/2023 بطلب الإفادة عن صحة ما ورد عبر مواقع التواصل الإجتماعى والمواقع الإخبارية بشأن صدور انذار من الغرفة أو قيام الغرفة بوقف تصريح عرض الفيلم.

واستكمل البيان: نحيطكم علما بأن غرفة صناعة السينما لم توجه أي إنذار لأي من الشركات، فضلا عن أن غرفة صناعة السينما لم تصدر ثمة قرار بوقف عرض أي أفلام لأن هذا ليس من اختصاصات الغرفة، وأن غرفة صناعة السينما غير مسئولة إلا عما يصدر منها من مكاتبات تم تسليمها لأطراف الشكوى. 

هيفاء وهبي وفيلم أشباح أوروبا

وعرض للفنانة هيفاء وهبي مؤخرا فيلم “أشباح أوروبا”، الذي شاركت بطولته إلى جانب أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، حول زوجة  تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي