عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب عن هزيمة الزمالك: ربنا ردلي اللي عملته في الأهلي امبارح وبقيت فرجة لكل الناس

عمرو أديب
عمرو أديب

عقب الإعلامي عمرو أديب، على هزيمة نادي الزمالك اليوم أمام نادي أنبي، قائلا :"ربنا ردلي اللي عملته في الأهلي امبارح، كنت في حالة كروية ليست لطيفة والكثير من مشجعي النادي الأهلي لم يعجبهم الأمر".

تحيا مصر

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، :" النهاردة شربت من نفس الكاس وبقيت فرجة لكل الناس".

الزمالك فريق بلا فاعلية

وتابع:" الزمالك بهدلني وهو فريق بلا فاعلية أو رغبة، معقبا:" لاعيبة أنبي سجلت فينا وإحنا واقفين بجانب كحرس شرف، معندناش لاعب قادر على صنع الفارق".

وأكمل: الزمالك فريق بلا فاعلية، فريق مش عارف يبقى ولا يوصل للمركز الرابع، معقبا:" بقينا فرقة محطمة، وتعرضنا لـ 5 هزائم بشكل متتالي".

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخسارة صادمة أمام فريق إنبي، بنتيجة هدفين نظيفين، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الزمالك وإنبي

وسجل هدف الفريق البترولي ، التونسي رفيق كابو، عند الدقيقة  20 من زمن الشوط الأول، بعد تشلكه تمريرة سحرية من جانب أحد لاعبي إنبي، ليجد التونسي نفسه منفردًا بمرمى الزمالك، ويضعها بسهولة في مرمى صبحي، معلنًا تقدم فريقه خلال النصف الأول من عمر المباراة.

ثم ضاعف علي فوزي الظهير الأيمن، النتيجة لفريقه، بتسجيله الهدف الثاني، عند الدقيقة 67، بعد صناعة من جانب رفيق كابو، ليتلقى الفارس الأبيض، الخسارة الخامسة له في الدوري.

تجمد رصيد الزمالك، عند النقطة 33  في المركز الخامس، بينما ارتقى فريق إنبي للنقطة 20، ويحتل بهم المركز الثالث عشر.

ويقود المتألق خلال الفترة الأخيرة مع الفريق، أحمد سيد زيزو، تشكيل الفارس الأبيض، أمام الفريق البترولي، ويجاوره كلًا من مصطفى شلبي، وسيف الدين الجزيري، في الخط الأمامي.

تابع موقع تحيا مصر علي