عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة ذهبية.. ريا أبي راشد تخطف الأنظار من فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار

ريا أبي راشد _أرشيفية
ريا أبي راشد _أرشيفية

خطفت الإعلامية ريا أبي راشد الأنظار بإطلالة ذهبية من فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار، الذي ينطلق اليوم الإثنين الموافق 13 مارس .

تحيا مصر يرصد إطلالة ريا أبي راشد من حفل توزيع جوائز الأوسكار.

ريا أبي راشد تتعرض لموقف محرج

على الصعيد الآخر، تعرضت الإعلامية رايا أبي راشد لموقف محرج للغاية، بعدما اقتحمت ابنتها لولا موقع تصوير حوار يتم بثه مباشرة مع النجم الأمريكي الشهير رايان جوسلينج حول أحدث أفلامه THE GRAY MAN.

وحاولت ريا إبعاد ابنتها من أمام الكاميرا سريعا لاستئناف المقابلة ولكن الصغيرة أصرت على معرفة موعد انتهاء عمل والدتها.

ريا أبي راشد ضيفة Abtalks

حلت مقدمة البرامج الشهيرة ريا أبي راشد، ضيفة في برنامج ABtalks على يوتيوب، حيث كشفت ريا عدة أسرار جديدة عن حياتها وطفولتها ومسيرتها الإعلامية، خلال تصريحاتها، وتحدثت عن علاقتها بزوجها وابنتها.

قالت ريا إن الحب بينها وبين زوجها قوي، وانها متزوجة منه منذ 10 سنوات وتعرفه منذ ما يقارب 13 عاما، وأضافت ان زوجها يشبه والدها فهو صبور مثله وغير أناني، وأكدت أن ثقافتها العربية تتشابه مع ثقافة زوجها الإيطالي، لذلك لا تشعر بفارق كبير، وأضافت أن زوجها شخص طيب جداً ولا يعرف الأنانية، وتحبه كثيراً.

تصريحات ريا أبي راشد

وتذكرت ريا أبي راشد طفولتها وقالت إنها عاشت بلبنان لمدة 22 عاما قبل سفرها إلى لندن، وتذكرت بعض لحظات طفولتها الصعبة، ومنها تعرضها للتنمر والتمييز بسبب وزنها الزائد، وقالت إنها عانت من التعليقات السلبية في تلك الفترة حول وزنها وشكلها، وهو الأمر الذي أعطاها دافع كبير للعمل والنجاح وبناء مسيرتها الإعلامية.

وأضافت أنها لا تحب أبداً أن يعلق أحد على شكلها، لأن أسرتها كانت تهتم دائماً بالشكل وكانت لا تحب ذلك منهم، لذلك فهي لا تقبله من أي شخص، وأضافت إنها تحاول نقل هذا الأمر إلى ابنتها لولا، وتربيها على تقبل شكلها وجسدها ولا تناقش معها مثل هذه الأمور، وقالت ريا أبي راشد أن ذكر كلمة "سمينة" أمام ابنتها يعني إنها فشلت كأم.

تابع موقع تحيا مصر علي