عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوسكار 2023| قصات الشعر الغريبة تسطير على نجوم حفل جوائز الأوسكار

 داناي غورورا
داناي غورورا

بدأ منذ قليل حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023، الذي يقام على مسرح دولبي في لوس أنجلوس، ويقدمه جيمي كيميل بجانب عدد من نجوم السينما الأمريكية والعالمية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تسريحات شعر غريبة في حفل الأوسكار 2023

حفل الأوسكار 2023

وظهر خلال الحفل مجموعة من النجوم بقصات شعر غريبة، أبرزهم كانت النجمة الجوهرة السمراء داناي غورورا الشهيرة بـ "ميشون"، حيث ظهرت بتسريحة “الأنانسة”، وبدت شكلها غريب للغاية، وكانت تردتي فستان أسود كاب، كشف عن جزء من جسدها.

داناي غورورا

كما ظهر بعد النجوم أيضا بتسريحات شعر غريبة لم يسبق لهم الظهور بها وهو ما كان لافت للنظر على السجادة الذهبية لـ مهرجان الأوسكار 2023.

النجوم في حفل أوسكار 2023
النجوم في حفل اوسكار 2023

أفلام الأوسكار 2023

جدير بالذكر، انه يترشح فيلم Everything Everywhere All at Once» لـ 11 جائزة بداية من أفضل فيلم، أفضل إخراج، أفضل سيناريو أصلي، أفضل ممثلة، جائزتي أفضل ممثلة مساعدة، أفضل ممثل مساعد، أفضل أغنية، أفضل موسيقى تصويرية، أفضل مونتاج وأفضل تصميم أزياء.

وحصل فيلم «Elvis» على 8 ترشيحات، وتلاه فيلم «The Fabelmans» بـ 7 ترشيحات جوائز، كما حصل فيلم «Top Gun: Maverick» على 6 ترشيحات، وهو نفس عدد الترشيحات التي حصل عليها فيلم «Tár».

بينما ترشح فيلم «Black Panther: Wakanda Forever» لـ 5 جوائز، ثم فيلم «Avatar: The Way of Water» لـ 4 جوائز، بينما حصل 4 أفلام على 3 ترشيحات لجوائز أوسكار لكلا منهما: «Babylon» و«Triangle of Sadness» و«The Batman» و«The Whale»، بينما لم يحصل فيلمي «Living» و«Women Talking» سوى على ترشيحين لكلا منهما.

ومن المقرر أن يشهد حفل الأوسكار هذا العام نجاح كبير خاصة بعد الأزمة التي مر بها العام الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي