عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهندية ديبيكا باديكو تتألق بالأسود خلال مشاركتها في تقديم حفل الأوسكار 2023

ديبيكا بادكون _ أرشيفية
ديبيكا بادكون _ أرشيفية

تألقت الفنانة الهندية ديبيكا باديكو بفستان أسود خلال مشاركتها في تقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023 الذي انطلق منذ قليل.

تحيا مصر يرصد تألق ديبيكا باديكو في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

ديبيكا تثير ضجة في مهرجان كان السينمائي

وأثارت ديبيكا ضجة العام الماضي في مهرجان كان السينمائي Cannes Film Festival، بعد اختيارها كواحدة من أعضاء لجنة التحكيم المكونة من 9 أعضاء.

ودخلت ديبيكا التاريخ عام 2022 عندما أصبحت أول هندية تشغل منصب سفيرة لويس فويتون، كما كانت مشاركتها في حفل نهائي كأس العالم في قطر قد تصدرت الترند وحديث الجمهور على السوشيال ميديا، والتي حضرت للكشف عن الكأس الذهبية، برفقة حارس أسبانيا السابق إيكر كاسياس.

وكانت تألقت الممثلة ديبيكا بادوكون بإطلالة ساحرة على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2022، وذلك بصفتها عضو في لجنة التحكيم، وظهرت ديبيكا بإطلالاتين أثناء قيامها بالتحكيم وخلال سيرها على السجادة الحمراء، حيث ارتدت بنطلون أخضر زمردي واسع مع حزام بني عريض، و قميصًا حريريًا من Mysore، ورابطة رأس من نفس القماش، ولم تكتف بذلك بل زينت رقبتها بعقد مطعم بالعديد من الأحجار الكريمة متنوعة الألوان والألماس غير المصقولة.

ديبيكا بادكون تعاني من الاكتئاب

وكشفت ديبيكا بادكون أنها عانت من الاكتئاب منذ بضع سنوات، حيث كانت مجبرة على التمثيل أمام والديها عند زيارتهما لها في مومباي أنها بخير بينما كانت تتعامل مع الاكتئاب، حيث قالت: "والداي يعيشان في بنغالور، لذا في كل مرة يزورانني فيها، حتى الآن، أضع دائمًا قناع شجاعة لأظهر أن كل شيء على ما يرام"، وأضافت:"أنت تريد دائمًا أن تُظهر لوالديك أنك بخير".


وتابعت ديبيكا التي تمتلك مؤسسة The Live Love Laugh Foundation وهي منظمة غير ربحية تدعم الذين يواجهون مشاكل الصحة النفسية.: "كنت أفشل دون سبب واضح، كانت هناك أيام لم أرغب فيها في الاستيقاظ، كنت أنام فقط لأن النوم كان بمثابة الهروب، كنت أفكر في الانتحار، في بعض الأحيان."

تصريحات ديبيكا عن معاناتها النفسية

وأضافت : "لا أعتقد أن حديثي عن معاناتي مع الصحة النفسية في عام 2014 كان شجاعة وشيء غير عادي.. كنت فقط صادقة بطريقة غيرت حياتي إلى الأبد".

تابع موقع تحيا مصر علي