عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليزابيث اولسن بفستان مفتوح الصدر في حفل الاوسكار 2023

اليزابيث اولسن
اليزابيث اولسن

ظهرت الفنانة اليزابيث اولسن على السجادة الذهبية بحفل الأوسكار 2023 بفستان  أسود مكشوف الصدر، الأمر الذي لفت انتباه رواد السوشيال ميديا، بعد انتسار صوتها بشكل واسع.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إطلالة إليزابيث أولسن في حفل الأوسكار 2023

حفل جوائز أوسكار 2023

وخطفت اليزابيث اولسن الأنظار بمكايجها الهاديء والبسيط فضلا عن تجردها من الإكسسورات اللافتة للنظر، وكان الفستان صك مفتوح الصدر.

اليزابيث اولسن
إليزابيث أولسن

إطلالات غريبة في حفل الأوسكار 2023

وظهر خلال الحفل مجموعة من النجوم بقصات شعر غريبة، أبرزهم كانت النجمة الجوهرة السمراء داناي غورورا الشهيرة بـ "ميشون"، حيث ظهرت بتسريحة “الأنانسة”، وبدت شكلها غريب للغاية، وكانت تردتي فستان أسود كاب، كشف عن جزء من جسدها.

أزمة حفل الأوسكار الماضي

من ناحية أخرى كان قد شهد حفل الأوسكار 2022 قيام ويل سميث نجم هليود المعروف بضرب كريس روك مقدم حفل الأوسكار على مسرح دولبي في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، بعد إلقائه نكتة أهانت زوجة ويل وهي جارا سميث، قام بإهانة مقدم الحفل بصوت عالي وسط الحضور بعدما عاد ويل للجلوس إلى جانب زوجته ، وكان الجميع يعتبرونها مزحة حتى رأوا وجه ويل سميث الغاضب، وكم تألم كريس بعدما تلقى الصفعة من سميث، في حفل مهم مثل الأوسكار المذاع على قنوات العالم أجمع.

وأشارت رايا أبي راشد أن الحضور ظنوا أن قيام ويل سميث سيكون للمزاح، وأن هذه الصفعة مجرد شو، ولكن مع متابعة ملامح سميث الغاضبة وتألم كريس روك بعدها أكد للجميع أنها حقيقية، خاصة بعدما أهانه بعنف أمام الحضور بعد عودة للجلوس بجانب زوجته، وقالت رايا أن رغم أن النكتة كريس روك كانت غير لائقة، إلا إن تصرف ويل سميث كان زيادة وسوف يندم عليه ويدفع ثمنه، كما وصفت أبي راشد ردة فعل ويل أنها "غير موزونة".

تابع موقع تحيا مصر علي