عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفتوح وغريب.. أبرز اطلالات النجمات في حفل الاوسكار 2023

نجمات الأوسكار 2023
نجمات الأوسكار 2023

أطلت عدد كبير من نجمات الفن على السجادة الذهبية لـ حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023، والذي بدأت منذ قليل  في على مسرح دولبي في لوس أنجلوس، ويقدمه جيمي كيميل بجانب عدد من نجوم السينما الأمريكية والعالمية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023

حفل توزيع جوائز الأوسكار2023

وتنوعت إطلالات النجمات هذا العام في حفل توزيع جوائز الأوسكار بين ما هو شفاف وغريب، حيث ظهرن عدد كبير من النجمات بفساتين ذات صدر مفتوح، كما ظهرت عدد من الإطلالات الغريبة على السجادة الذهبية للحفل.

لا يتوفر وصف.
الأوسكار 2023
لا يتوفر وصف.
أوسكار 2023
لا يتوفر وصف.
أوسكار 2023
لا يتوفر وصف.
أوسكار 2023
لا يتوفر وصف.
أوسكار 2023

حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023

جدير بالذكر، أنه من المقرر أن يقدم حفل  جوائز الأوسكار كل من: هالي بيلي وأنطونيو بانديراس وإليزابيث بانكس وجيسيكا تشاستين، وجون تشو وأندرو جارفيلد وهيو جرانت وداني جوريرا، وسلمى حايك بينولت ونيكول كيدمان وفلورنس بو وسيغورني، ريز أحمد المعلن سابقًا، إميلي بلانت، جلين كلوز، جينيفر كونيلي، أريانا ديبوس، صامويل إل جاكسون، دواين جونسون، مايكل بي جوردان، تروي كوتسور، جوناثان ماجورز، ميليسا مكارثي، جانيل موني، ديبيكا بادكون، كويستلوف، زوي سالدانا ودوني ين.

وكان من بين حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023 زيندايا، هارفي جيلن،  جيمي لي كرتيس، ساندرا أوه، فانيسا هادجنز، وغيرهم، إلى جانب كل من بريندان فريزر.

ويل سميث وأزمة حفل الأوسكار السنة الماضية 2022

من ناحية أخرى كانت واقعة ضرب ويل سميث لـ كريس روك في حفل الأوسكار الماضي قد أثارت غضب الرأي العام بسبب غرابتها ولكن قدم ويل سميث اعتذار رسمي على مدار الأشهر القليلة الماضية، فكرت كثيرا، وسألت الكثير من الأسئلة التي أردت أن أجيب عليها”،  ثم ظهر النجم العالمي ويل سيمث يعتذر خلال الفيديو وأجاب عن أسئلة جمهوره، وأوضح أنه شعر بالضبابية في تلك اللحظة وكان كل شيء غامض بالنسبة له معلقًا: “لقد حاولت التواصل مع كريس والرسالة التي تلقيتها هي أنه غير مستعد للتحدث وعندما يكون مستعدا سيتواصل معي”

تابع موقع تحيا مصر علي