عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان فضي.. جيسيكا شاستين تخطف الأنظار في أوسكار 2023

تحيا مصر

خطفت الفنانة جيسيكا شاستين الأنظار بإطلالتها المميزة في حفل توزيع جوائز أوسكار 2023، وذلك فور وصولها على السجادة الشامبيني. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل إطلالة جيسيكا شاستين 

جيسيكا شاستين بفستان فضي 

وظهرت جيسيكا شاستين بفستان أشبه بالزجاج وكأنه مرصع بالألماس، أو مصنوع من الحديد اللامع. 

وتناسب اللون مع بشرة الفنانة ولون شعرها المميز، كما وضعت أحمر شفاة صارخ أضاف الكثير للإطلالة. 

الفواتح والألوان النارية تطغى على أوسكار 2023 

وظهرت العديد من النجمات بفساتين بيضاء المكشوفة من بعض الأماكن مثل الظهر والصدر، كما اعتمدت فنانات أخرى الألوان الباستيل مثل الأصفر الفاتح وغيره. 

وخطفت الأنظار الفنانة ويني هارلو المصابة بالبهاق، بعد ظهورها بفستان أصفر مع تسريحة شعر بسيطة. 

ولا يخلو أي مهرجان من الألوان النارية التي تلفت الأنظار، حيث ارتدت بعض الفنانات فساتين باللون الأحمر الصارخ. 

بالإضافة إلى اللون البرتقالي المميز، والذي خطف أنظار كل الحاضرين في الحفل كعادة الألوان الصارخة. 

تفاصيل حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023

جدير بالذكر، أنه من المقرر أن يقدم حفل  جوائز الأوسكار كل من: هالي بيلي وأنطونيو بانديراس وإليزابيث بانكس وجيسيكا تشاستين، وجون تشو وأندرو جارفيلد وهيو جرانت وداني جوريرا، وسلمى حايك بينولت ونيكول كيدمان وفلورنس بو وسيغورني، ريز أحمد المعلن سابقًا، إميلي بلانت، جلين كلوز، جينيفر كونيلي، أريانا ديبوس، صامويل إل جاكسون، دواين جونسون، مايكل بي جوردان، تروي كوتسور، جوناثان ماجورز، ميليسا مكارثي، جانيل موني، ديبيكا بادكون، كويستلوف، زوي سالدانا ودوني ين.

وكان من بين حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023 زيندايا، هارفي جيلن،  جيمي لي كرتيس، ساندرا أوه، فانيسا هادجنز، وغيرهم، إلى جانب كل من بريندان فريزر.

أزمة ويل سميث في حفل الأوسكار السنة الماضية 2022

من ناحية أخرى كانت واقعة ضرب ويل سميث لـ كريس روك في حفل الأوسكار الماضي قد أثارت غضب الرأي العام بسبب غرابتها ولكن قدم ويل سميث اعتذار رسمي على مدار الأشهر القليلة الماضية، فكرت كثيرا، وسألت الكثير من الأسئلة التي أردت أن أجيب عليها”،  ثم ظهر النجم العالمي ويل سيمث يعتذر خلال الفيديو وأجاب عن أسئلة جمهوره، وأوضح أنه شعر بالضبابية في تلك اللحظة وكان كل شيء غامض بالنسبة له معلقًا: “لقد حاولت التواصل مع كريس والرسالة التي تلقيتها هي أنه غير مستعد للتحدث وعندما يكون مستعدا سيتواصل معي”

تابع موقع تحيا مصر علي