عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطرحة على الرأس.. إطلالة غير متوقعة في حفل الأوسكار 2023| صورة

إطلالة غريبة في الأوسكار
إطلالة غريبة في الأوسكار 2023

لا يخلوا حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023 من المفاجأت والأحداث غير المتوقعة، والتي أصبح الجمهور يترقبها خاصة بعد الحادث الذي شهدته الدورة السابقة من حفل الأوسكار.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إطلالة غريبة في حفل الأوسكار 2023

إطلالات حفل الأوسكار 2023

وكان هذا العام الأغرب في إطلالات حفل الأوسكار 2023، حيث ظهرت إحدى النجمات بـ فستان فضي لامع وتعمدت وضع غطاء على الرأس وكانت إطلالتها محتشمة للغاية على عكس باقي النجمات التي ظهرن بأزياء بعضها مفتوحة والأخرى غريبة الأطوار.

إطلالة غريبة في الأوسكار 2023

النجوم في حفل الأوسكار 2023

وكانت ظهرت سلمة حايك خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023، بفستان لامع مفتوح جزئيا من الصدر، ومن الناحية الجمالية وضعت مكياج هادي يتناسب مع براءة وجهها وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، بينما ظهرت الفنانة اليزابيث اولسن على السجادة الذهبية بحفل الأوسكار 2023 بفستان  أسود مكشوف الصدر، الأمر الذي لفت انتباه رواد السوشيال ميديا، بعد انتسار صوتها بشكل واسع.

وظهر خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023 مجموعة من النجوم بقصات شعر غريبة، أبرزهم كانت النجمة الجوهرة السمراء داناي غورورا الشهيرة بـ "ميشون"، حيث ظهرت بتسريحة “الأنانسة”، وبدت شكلها غريب للغاية، وكانت تردتي فستان أسود كاب، كشف عن جزء من جسدها.

أفلام الأوسكار 2023

جدير بالذكر، انه يترشح فيلم Everything Everywhere All at Once» لـ 11 جائزة بداية من أفضل فيلم، أفضل إخراج، أفضل سيناريو أصلي، أفضل ممثلة، جائزتي أفضل ممثلة مساعدة، أفضل ممثل مساعد، أفضل أغنية، أفضل موسيقى تصويرية، أفضل مونتاج وأفضل تصميم أزياء.

ترشح فيلم «Black Panther: Wakanda Forever» لـ 5 جوائز، ثم فيلم «Avatar: The Way of Water» لـ 4 جوائز، بينما حصل 4 أفلام على 3 ترشيحات لجوائز أوسكار لكلا منهما: «Babylon» و«Triangle of Sadness» و«The Batman» و«The Whale»، بينما لم يحصل فيلمي «Living» و«Women Talking» سوى على ترشيحين لكلا منهما.

تابع موقع تحيا مصر علي