عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوسكار 2023| جيمي لي كورتيس تحصد جائزة أفضل ممثلة مساعدة

جيمي لي كورتيس
جيمي لي كورتيس

بدأ توزيع جوائز حفل الأوسكار 2023، وكان لـ النجمة العالمية جيمي لي كورتيس نصيب في حصد جائزة أفضل ممثلة مساعدة، وذلك عن دورها في فيلم «Everything Everywhere All at Once».

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حصود جيمي لي كورتيس على جائزة أفضل ممثلة مساعدة

جيمي لي كورتيس تعرب عن سعادتها بـ جائزة الأوسكار 2023

وقالت جيمي لي كورتيس خلال كلمتها بعد تكريمها في الحفل: “أعلم أنه يبدو أنني أقف هنا لوحدي لكنني لست كذلك، أنا مئات الأشخاص.. أنا مئات الأشخاص، إلى كل الأشخاص الذين دعموا هذا النوع من الأفلام التي صنعتها لهذه السنوات، الآلاف ومئات الآلاف من الأشخاص، لقد فزنا للتو بجائزة الأوسكار معًا وأمي وأبي اللذين رشحا لجوائز الأوسكار في فئات مختلفة، لقد فزت للتو بجائزة الأوسكار”.

جيمي لي كورتيس 

جوائز الأوسكار 2023

وكان قد حصد النجم الأسيوي جوناثان كي كوان على جائزة أفضل ممثل مساعد خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023 عن فيلم «Everything Everywhere All at Once»، وقال خلال كلمته على هامش حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023: “بدأت رحلتي على متن قارب، وأمضيت عامًا في مخيم للاجئين، وبطريقة ما انتهى بي المطاف هنا في أكبر مسرح في هوليوود”.

وتابع: يقولون إن مثل هذه القصص تحدث فقط في الأفلام. لا أصدق أن هذا يحدث لي. هذا هذا هو الحلم الأمريكي.

أبرز حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023

وكان قد شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023 كل من النجو هالي بيلي وأنطونيو بانديراس وإليزابيث بانكس وجيسيكا تشاستين، وجون تشو وأندرو جارفيلد وهيو جرانت وداني جوريرا، وسلمى حايك بينولت ونيكول كيدمان وفلورنس بو وسيغورني، ريز أحمد المعلن سابقًا، إميلي بلانت، جلين كلوز، جينيفر كونيلي، أريانا ديبوس، صامويل إل جاكسون، دواين جونسون، مايكل بي جوردان، تروي كوتسور، جوناثان ماجورز، ميليسا مكارثي، جانيل موني، ديبيكا بادكون، كويستلوف، زوي سالدانا ودوني ين.

تابع موقع تحيا مصر علي