عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل تكون مواجهة الزمالك أمام بلوزداد الفرصة الأخيرة لـ فيريرا؟

تحيا مصر

بدأ يواجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، شبح الإقالة من تدريب الأبيض، وذلك على خلاف تراجع نتائج الفريق تحت قيادته خلال الفترة الأخيرة، ولعل آخرها خسارته المفاجئة أمام فريق إنبي، بثنائية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري، وباتلالي بدأ الجمهور يسخط بسبب وضعية الفريق الصعبة في جدول الترتيب.

موقف الزمالك وإقالة فيريرا

وتأزم موقف الفارس الأبيض، بشكل كبير في جدول الترتيب، حيث بات يحتل المركز الخامس برصيد 33 نقطة، وبدأت فرصه في المنافسة على لقب الدوري، تتضائل بشكل كبير، حيث اتسع الفارق بينه وبين النادي الأهلي صاحب الصدارة لـ 11 نقطة، مع الوضع في الاعتبار أن الفريق الأحمر لديه مواجهتين مؤجلتين في البطولة، وبالتالي هناك إمكانية أن يصل الفارق بينهما لـ 17 نقطة.

أصبح شبه إقالة فيريرا من منصبه، يراوضه خاصة وأن الفريق على وشك الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما احتل المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته، برصيد 4 نقاط، وأصبح مُحتمًا عليه الفوز في اللقاء القادم ضد فريق شباب بلوزداد الجزائري، حتى يُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة.

فرصة فيريرا الأخيرة مع الزمالك

وعلى ما يبدو، فمباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري، والتي تجمع بين الفريقين مساء الجمعة المقبل، قد تكون فرصة فيريرا الأخيرة مع الفريق، ففي حالة تحقيق نتيجة أخرى غير الفوز سيتم التضحية به، وهذا وفقًا لبعض التصريحات التي أدلى بها بعض المسئولون داخل نادي الزمالك.

الزمالك مُحتم عليه الفوز في لقاء الجمعة، حتى يصل للنقطة السابعة، ويقترب من خطف بطاقة تؤهله للدور المقبل من البطولة، والتي غاب عنه خلال آخر نسختين من البطولة الإفريقية.

ويتشبث جمهور الفارس الأبيض، بالأمل الأخير، خاصة وأن الفريق لم يعد أمامه بطولة ينافس عليها سوى بطولة دوري الأبطال، فقد ودع منافسات بطولة كأس مصر بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام بيراميدز، وصعب من مقوفه في الدوري باحتلاله المركز الخامس، وقبل ذلك كان قد خسر لقب كأس السوبر أمام النادي الأهلي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي