عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة القطن.. كشف حساب الأهلي أمام أندية الكاميرون

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 17 من مارس الجاري، بمدينة جاروا الكاميرونية، حيث تسافر بعثة المارد الأحمر المقامة حاليًا في جنوب إفريقيا، إلى الكاميرون مساء الأربعاء المقبل، استعدادًا لخوض هذا اللقاء المفصلي في المجموعة.

ويدخل النادي الأهلي، لقاء القطن، رافعًا شعار “ لا بديل عن الفوز”، وخطف نقاط المباراة، وذلك كي يُبقي على آماله في التأهل من المجموعة، التي تأزم موقغه فيها باحتلاله المركز الثالث برصيد 4 نقاط، من الفوز في مباراة، تعادل في مثلها، وتلقى الخسارة في مواجهتين.

تاريخ مواجهات الأهلي أمام أندية الكاميرون

وقبل مواجهة الأهلي المنتظرة أمام الكاميرون، نسلط الضوء على  تاريخ مواجهات الأهلي أمام أندية الكاميرون، والتي تأتي على النحو التالي:

تقابل النادي الأهلي أمام الأندية الكاميرونية في 12 مباراة، وكانت المواجهات أمام أندية كانون ياوندي والقطن، منهما 2في نهائي كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس 1984 أمام كانون ياوندي وحقق المارد الاحمر الفوز بكأس البطولة.

وفي مواجهتين بنصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي الكونفيدرالية 2014، و8 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، وحقق الشياطين الحمر الفوز في 7 مباريات، وحضر التعادل في 3 مواجهات، وخسر في مبارتين.

وسجل لاعبو الأهلي هدفاً واستقبلت شباكه 8 أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي