عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي كساب ومروة ناجي يتعاونان في الغناء ضمن مسلسل جعفر العمدة| تفاصيل

مروة ناجي ومي كساب
مروة ناجي ومي كساب

كشف الفنان هيثم نبيل عن مشاركة الثنائي مي كساب ومروة ناجي في الغناء ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة، والذي من المقرر أن يعرض ضمن دراما رمضان 2023

تحيا مصر يرصد لكم تعاون مروة ناجي ومي كساب في الغناء ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة

وأوضح نبيل أنه سيتعاون مع الثنائي مي كساب ومروة ناجي في العديد من الأغاني التي ستقدم ضمن أحداث المسلسل.

انتهاء تصوير مسلسل جعفر العمدة

وفي سياق متصل، أعلن المخرج محمد سامي عن انتهاءه من تصوير كافة مشاهد مسلسله الرمضاني الجديد "جعفر العمدة"، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

ونشر محمد سامي عدد من الصور له برفقة أبطال مسلسل “جعفر العمدة”، وعلق عليها قائلًا:" فركش مسلسل جعفر العمدة ربنا ما يقطعلنا عادة ودايما الحمدلله بخلص تصوير قبل رمضان، إن شاء الله بوعد الجمهور بمسلسل يليق بثقتهم الغالية".

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة يشاك في بطولته عدد كبير من النجوم ومنهم: محمد رمضان، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، هالة صدقي، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، أحمد داش، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي  تشويقي، في حي السيدة زينب، حول شخصية عمدة يتزوج أكثر من مرة، ويجسد محمد رمضان، شخصية جعفر العمدة، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عامًا، ويتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، و يقنع جعفر العمدة زوجته بوفاة ابنه، يصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

عرض مسلسل جعفر العمدة

ومن المقرر أن يعرض مسلسل "جعفر العمدة" حصريًا على قناة DMC ومنصة watch it فى شهر رمضان المقبل، وطرح القائمون على العمل 3 بروموهات دعائية خلال اليومين الماضيين، وكشفت هذه البروموهات عن ملامح المسلسل أبرزها اختطاف ابن محمد رمضان كما كشفت عن عائلة جعفر العمدة من والدته وزوجاته وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون فى نفس الحارة، وتتوالى الأحداث بعد ذلك في إطار تشويقي. 

تابع موقع تحيا مصر علي