عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة كاملة حول وفاة مغني الراب كوستا تيتش على المسرح بمهرجان عالمي بجنوب أفريقيا

مغني الراب كوستا
مغني الراب كوستا تيتش

تصدر اسم مغني الراب كوستا تيتش تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد وفاته على المسرح أثناء تقديمه إحدى حفلاته في مدينة جوهانسبرج في جنوب أفريقيا.

تحيا مصر يرصد لكم القصة الكاملة وفاة مغني الراب كوستا تيتش على المسرح

وكان كوستا تيتش يغني أمام جمهوره ، على المسرح بحماس كبير، ثم سقط فجأة على المسرح، ظن البعض أنها فقرة من فقرات الحفل، لكن اتضح في النهاية أنه توفي.

وانتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للحظة سقوط كوستا تيتش، حيث ظهر يسقط مرة على الأرض ويساعده الراقصون على القيام مجددا، وبعدها سقط مرة أخرى وتوفي.

وفتحت الشرطة تحقيقا وسيتم تشريح الجثة وانتظار تقرير الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة.

وفاة مغني الراب كوستا تيتش على المسرح

وقالت العائلة في بيان على حسابه عبر "إنستجرام"، "لقد طرق الموت بابنا بشكل مأساوي سلبنا ابننا الحبيب شقيقنا وحفيدنا كونستانتينوس تسوبانوجلو الذي أصبحت جنوب أفريقيا تحبه وتعشقه باسمه الفني كوستا تيتش، لقد وجدنا أنفسنا مضطرين إلى الاعتراف بوفاته في هذا الوقت بألم شديد".

مهرجان ألترا ميوزك ينعي مغني الراب كوستا 

وحرص مهرجان "ألترا ميوزيك" على تقديم العزاء أيضا من خلال بيان جاء فيه "كان كوستا صوتا مؤثرا في جنوب أفريقيا، وقد كان مغني راب موهوبا وراقصا ومغنيا وكاتب أغان ومتعاونا وصديقا للمهرجان".

وعبّرت منظمة حقوق الموسيقى في جنوب أفريقيا على صفحتها الرسمية بتويتر عن حزنها على وفاة مطرب الراب كوستا تيتش مع تقديم التعازي لأسرته وأصدقائه وصناع الموسيقى.

 أغنيته "Big Flexa لـ كوستا

وكان كوستا تيتش حقق نجاحًا كبيرًا  خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال أغنيته "Big Flexa" التي حصدت أكثر من 45 مليون مشاهدة.

كوستا تيتش

كوستا تسوبانوجلو، المعروف باسمه الفني "كوستا تيتش"، فنانًا صاعدًا من مدينة مبومبيلا بالقرب من الحدود مع سواتيني وموزمبيق، ويبلغ 28 عامًا.

وتميزت موسيقى تيتش، بأنها تجمع ما بين بين ثقافة جنوب أفريقيا وأسلوبها ولغات السكان الأصليين وأنواع موسيقى الراب الفرعية الدولية مثل موسيقى التراب، والتي نشأت في مشهد موسيقى الهيب هوب المزدهر في أتلانتا.

ولم يتوقف نشاط كوستا تيتش على الغناء فقط بل حقق بالفعل مسيرة مهنية ناجحة في الرقص قبل أن يصبح مغني راب. ومن الأغنيات التي صنعت نجوميته في أفريقيا، "بيغ فليكسا" (Big Flexa)، التي حققت 45 مليون مشاهدة عبر موقع اليوتيوب، غير نجاحها الكبير عبر موقع التيك توك.

كما شارك مغني الراب الراحل مؤخرا في شراكة مع شركة موسيقية ظهرت أولى ثمارها في تعاون مع الموسيقي الأميركي السنغالي أكون (Akon).

تابع موقع تحيا مصر علي