عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على حكم مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن حكم مباراة ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

حكم مباراة ليفربول وريال مدريد

واختار الاتحاد الدولي "يويفا" الحكم الألماني فيليكس زوير، حكمًا لإدارة المباراة المرتقبة والحاسمة بين ريال مدريد وليفربول.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول وريال مدريد عبر قنوات بي إن سبورت.

موعد المباراة

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد الإسباني بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، نظيره ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب، في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب " سانتياجو برنابيو". 

ويفكر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، في حلول للعودة مجددًا أمام الملكي الإسباني، وخطف بطقاقة تؤهله من هذا الدور.

أما على الجانب الآخر، ففريق الريال، قطع شوطًا كبيرًا في التأهل من هذا الدور، بتحقيقه فوزًا كبيرًا خارج الديار، وبالتالي الأمور باتت أسهل نسبيًا بالنسبة له. 

موقف ليفربول وريال مدريد في الدوري الإنجليزي والإسباني

وتعرض فريق ليفربول، لخسارة  مفاجئة بنتيجة هدف دون رد أمام فريق بورنموث، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت الماضي، وفقد الريدز فرصة اقتحام المربع الذهبي، بتجمد رصيده عند النقطة 42 في المركز الخامس.

أما فريق الريال، فنجح في الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، أمام نظيره إسبانيول، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الشبت الماضي، وقلص الفارق بينه وبين المتصدر برشلونة لـ 6 نقاط، حيث يأتي الريال في المركز الثاني برصيد 56 نقطة، بينما يبتعد الفريق الكتالوني بالصدارة برصيد 62 نقطة. 

تابع موقع تحيا مصر علي