عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. طرح بوسترات فردية لأبطال ليلة السقوط

طارق لطفي _ أرشيفية
طارق لطفي _ أرشيفية

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل ليلة السقوط بوسترات فردية لأبطال العمل، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد طرح بوسترات مسلسل ليلة السقوط.

مسلسل ليلة السقوط تم تصويرها خلال الشهور الماضية في عدد من الدول العربية ، ومنها دولة العراق .

قصة مسلسل ليلة السقوط

المسلسل الذى يتناول توثيق لأحداث حقيقية تكشف تكاتف الشعب العراقي بكل مكوناته وأطيافه ومذاهبه في مواجهة قوى الظلام والطغيان التي حاولت محو تاريخ العراق الجميل، ويحكى في إطار درامي تشويقي توثيقي الجرائم التي ارتكبتها الإرهاب الاسود في الموصل وسنجار في 3 سنوات عجاف شهدت خلالها المناطق اعلاها أحداثاً مأساوية دموية.

أبطال مسلسل ليلة السقوط

ويشارك في العمل من مصر النجم طارق لطفي والفنان احمد صيام، ومن سوريا النجم باسم ياخور والفنانة كنده حنا، ومن الأردن النجمة صبا مبارك، إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العراقية وأبرزهم جواد الشكرجي وخليل إبراهيم ورياض شهيد ومحمد طعمة وذوالفقار خضر وريهام البياتي وبيداء المعتصم.

يشارك الفنان طارق لطفي خلال السباق الرمضاني 2023 بمسلسل «مذكرات زوج»، والذي يناقش أزمة منتصف العمر والتي يواجهها الرجال في سن معينة.

ويجسد الفنان طارق لطفي خلال أحداث مسلسل «مذكرات زوج»، دور مراقب في المطار يمتع بالهدوء والعقل، ولكن تواجهه العديد من المشكلات الزوجية والتي تدور حولها أحداث المسلسل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت حول المشكلات الزوجية التي يعاني منها الأزواج في منتصف العمر.

مسلسل «مذكرات زوج» ينتمي لنوعية مسلسلات الـ15حلقة و يشارك في المسلسل بجانب طارق لطفي عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: خالد الصاوي وعائشة بن أحمد وسماء إبراهيم وعمر الشناوي، وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك وإخراج تامر نادي.

أكد الفنان طارق لطفي، إنه ليس ضد فكرة الظهور او التواجد بالمهرجانات الفنية مشيراً إلى أهميتها.

طارق لطفي يكشف عن سبب غيابه عن المهرجانات الفنية

وقال في لقائه مع the insider: "سبب عدم ظهوري هو اني عايز اركز في شغلي، ومع اسرتي، لو فيه وقت فاضي بختار اكون في مع عائلتي، أولادي بيكبروا، وببقى عايز اكون معاهم عشان كدة انا قليل الظهور في الحياة عمتا".

تابع موقع تحيا مصر علي