عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يدرس إراحة الشناوي والدفع بـ«علي لطفي» في مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

محمد الشناوي وعلي
محمد الشناوي وعلي لطفي

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إراحة محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر أمام فريق القطن الكاميروني، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

كولر يدرس إراحة الشناوي أمام القطن الكاميروني 

وعلم «تحيا مصر» أن هناك أصوات داخل الجهاز الفني بالنادي الأهلي بضرورة منح بعض الراحة لمحمد الشناوي نظرًا لمشاركته في جميع المباريات التي خاضها النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، والتي كانت أهم الأسباب في تراجع مستوى اللاعب. 

وقال أحمد شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «أبرز التغييرات في تشكيل الأهلي سيكون الاعتماد على علي لطفي في التشكيل الأساسي، بدلا من محمد الشناوي، الذي لم يشارك في تدريبات الأحمر أمس»، وأوضح: «الشناوي لن يشارك، لكن أحد أعضاء الجهاز الفني يرفض إراحته».

وأشار حارس منتخب مصر الأسبق، إلى أن تشكيل الأهلي سيشهد تغييرات أيضًا في الخط الدفاعي، بمشاركة خالد عبد الفتاح في مركز قلب الدفاع أو الظهير الأيمن، كما أن هناك تغييرا في خط الوسط للفريق.

وشدد أحمد شوبير، على أن التشكيل لم يحسم حتى الوقت الجاري، ومن المقرر أن يستقر كولر على التشكيل النهائي قبل انطلاق المباراة بـ24 ساعة، والذي من المرجح أن يشهد 4 تعديلات.

مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 17 من مارس الجاري، بمدينة جاروا الكاميرونية، حيث تسافر بعثة المارد الأحمر المقامة حاليًا في جنوب إفريقيا، إلى الكاميرون مساء الأربعاء المقبل، استعدادًا لخوض هذا اللقاء المفصلي في المجموعة.

ويدخل النادي الأهلي، لقاء القطن، رافعًا شعار “ لا بديل عن الفوز”، وخطف نقاط المباراة، وذلك كي يُبقي على آماله في التأهل من المجموعة، التي تأزم موقغه فيها باحتلاله المركز الثالث برصيد 4 نقاط، من الفوز في مباراة، تعادل في مثلها، وتلقى الخسارة في مواجهتين.

تابع موقع تحيا مصر علي