عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ساعات.. تحذير عاجل من الأرصاد لسكان القاهرة.. فيديو

الطقس
الطقس

وجهت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة بهيئة الأرصاد الجوية، رسالة تحذيرية عاجلة لسكان محافظة القاهرة، معلنة سقوط أمطار بعد ساعات على القاهرة.

تحيا مصر

ونصحت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة على قناة "إم بي سي مصر 2"، المواطنين توخى الحذر من التقلبات الجوية التي تؤثر على البلاد".

البلاد غدًا الثلاثاء تشهد ذروة التقلبات الجوية

وأضافت:" البلاد من اليوم تشهد تقلبات جوية، حيث بدأت بنشاط الرياح، معقبة :"البلاد غدًا الثلاثاء تشهد ذروة التقلبات الجوية أن الرياح تصل سرعتها لـ 40 كيلو، ويكون معها أتربة ورمال".

وتابعت:" البلاد تسجل اليوم 28 درجة، وغدًا ستسجل 20 درجة، وأن اليوم في المساء سيكون هناك أمطار، وأن الأمطار غدًا ستكون أعلى من اليوم".

يشهد غدا فرص أمطار خفيفة على فترات متقطعة قد تكون متوسطة على بعض المناطق على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى، وفرص أمطار متوسطة قد تكون رعدية أحيانا على مناطق وفترات متقطعة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى ومدن القناة، وفرص أمطار متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية وسيناء ومحافظة البحر الأحمر، تكون غزيرة ورعدية أحيانا على طابا ونويبع ودهب وشرم الشيخ والطور وسانت كاترين ورفح ورأس سدر والزعفرانة ورأس غارب والغردقة والقصير ومرسى علم ، وأمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على شمال ووسط الصعيد .

درجات الحرارة

 وإليكم بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء على بعض مدن ومحافظات الجمهورية والتي جاءت كالتالي:.

القاهرة العظمى 20  درجة والصغرى 12 درجة، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 30 درجة والصغرى 14 درجة، وقنا العظمى 30 درجة والصغرى 14 درجة، وأسوان العظمى 31 درجة والصغرى 14 درجة.

وحذرت هيئة الأرصاد على لسان الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي من حالة الطقس الساعات القادمة من اليوم الأثنين الموافق 13 مارس 2023، على محافظات جمهورية مصر العربية.

تابع موقع تحيا مصر علي