عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شهيرة تهنئ نجلها عمرو محمود ياسين بعيد ميلاده: بصمتك في كل عمل تسعدنا

شهيرة وعمرو محمود
شهيرة وعمرو محمود ياسين _ أرشيفية

حرصت الفنانة القديرة شهيرة، على تهنئة نجلها السيناريست عمرو محمود ياسين، بعيد ميلاده الذي يحل اليوم الإثنين الموافق 13 مارس.

تحيا مصر يرصد تهنئة شهيرة لنجلها عمرو محمود ياسين.

عيد ميلاد عمرو محمود ياسين

ونشرت شهيرة، صورة تجمعها بنجلها عمرو محمود ياسين، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: ابني الغالي المحترم الأخلاق الطيب المتربي اللي حنية الدنيا فيه لكل البشر.

وتابعت شهيرة: الفنان الكاتب العبقري، وليست كلمة ولكنه الواقع، لأنك مختلف في أفكارك وتفاصيلك وفي وعيك وثقافتك، الكلمة عندك لها ألف حساب من منطلق الكلمة نور،  ومفتاح الجنة في كلمة، ودخول النار علي كلمة، والكلمة فرقان بين نبي وبغيي.

وأضافت: طبعًا أنا قلت محاضرة، بس أعمل أيه هو ده  مبدأك وأنت تكتب، حبيبي كل سنة وأنت طيب، ومبدع وبصمتك في كل عمل تفيدنا وتسعدنا، عقبال 100 سنة في صحة ورضا محقق ما تتمنى يارب.

عمرو محمود ياسين يشيد بالفنانة منى زكي

على الصعيد الآخر، أشار عمرو إلى أن منى زكي نجمة الجيل، وواحدة أهم نجمات السينما والدراما المصرية والعربية، في الـ20 عامًا الماضية.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الثلاثاء، إن منى مازالت تقدم أحلى وأجمل الأدوار، مؤكدًا أن رأي الجمهور ورد فعله، الشغل الشاغل لأي شخص يعمل في مجالات الرياضة والإعلام والفن.

وأضاف: «كما يطلب الجمهور من الفنان أو الإعلامي أو الرياضي تحمل المسؤولية دائمًا، فنحن نطالب الجمهور بتحمل المسؤولية في تقديم الرأي والنقد، وخاصة عندما يكون في شكل جماعي، كما نرى في حالة الهجوم الغربية على منى».

تصريحات عمرو محمود ياسين

ونفى إمكانية تقييم الجمهور لعمل فني من خلال البوستر الدعائي، وإنما بعد الانتهاء من مشاهدة العمل بالكامل، معقبًا: «تشعر بوجود شيء مقصود أو تحفز ما، منى قدمت قبل كده أدوار المحجبة، والبعض يربط ربطًا ساذجًا بأنها محجبة وإنهم عاوزين شكلها مش حلو».

ولفت إلى أن «زكي» قدمت شخصية سيدة محجبة وإنسانة راقية ومهذبة جدًا وجميلة في فيلم «سهر الليالي»، مستطردًا: «النقد له أصول، من حق الجمهور يقول رأيه لكن بشكل موضوعي، والمفروض لما يبقى عندنا موهبة كبيرة زي الأستاذة منى زكي نحتفي بها ونقدرها».

واختتم: «حتى لو الجمهور رأى في قت من الأوقات إن في دور معجبهوش أو تفصيلة محبهاش، مش معناه تهد الفنانة أو النجمة اللي بتعتبرها تمثل البنت المصرية اللطيفة الظريفة، اللي ظهرت في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، وما تلاها من أفلام ومسلسلات حلوة».

تابع موقع تحيا مصر علي