عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمادة طلبة: لاعبو الزمالك فاقدين الثقة و «التحفيل» سر تراجع الكرة المصرية

حمادة طلبة
حمادة طلبة

قال حمادة طلبة نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر السابق ، أن القلعة البيضاء تمر بظروف فنية غريية خلال الفترة الأخيرة، بعد الخسارة من فريق إنبي بثنائية نظيفة، في بطولة الدوري المصري. 

تصريحات حمادة طلبة بعد خسارة الزمالك أمام إنبي 

وقال حمادة طلبة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هناك لاعبين في الزمالك، لا تثق في نفسها ولا إمكانيتها، وهناك لاعبين خائفين في الملعب، وبعيدة عن مستواها.

وأضاف:" لابد على كل لاعب أن يحافظ على اسمه، وعلى القيمة المالية الذي يتقاضاها، واللاعبين لا تقوم بأدوارها، وحرام ما يحدث .

وأتم:" ضد التحفيل الذي يحدث في الكرة المصرية، لماذا لا يقف الجميع خلف بعض، المفترض أن يكون الجميع في حالة احترام من أجل عودة المنتخب من جديد للنجاح وتحقيق البطولات، أنا حزين على أداء الكرة المصرية، ليس فقط التحفيل على الزمالك عندما يخسر، أيضًا أنا ضد التحفيل على الأهلي أو أى فريق.

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من فريق إنبي بنتيجة هدفين لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

نتائج كارثية لـ الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا

منذ مطلع هذا الموسم، والفريق يحقق نتائج كارثية، بدأها بخسارته لقب السوبر المصري، أمام النادي الأهلي، في اللقاء الذي جمع بينهما نهاية أكتوبر من العام الماضي، حيث شهد هذا اللقاء تفوق النادي الأهلي، بثنائية نظيفة، وتُوج بأول ألقابه على حساب الفارس الأبيض.

ظن الجميع أن الفريق سيكون قادر على تخطي هذا السقوط أمام النادي الأهلي، ولكنها كانت البداية، وبدأ الفريق في تقديم نتائج مختلفة، أودت به لاحتلال المركز الخامس في جدول الترتيب، حيث تلقى الخسارة أمام كل من ( أسوان، غزل المحلة، الأهلي، فاركو، وإنبي)، وتعادل أمام كل من ( المقاولون العرب، البنك الأهلي، الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، إنبي)، ولم يحقق سوى 9 انتصارات، وبالتالي تراجع شكل وترتيب الفريق لهذا الحد في الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي