عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صورة أخفتها الكاميرات.. فيريرا يثير غضب جماهير الزمالك بعد الهزيمة من إنبي..فيديو

فيريرا
فيريرا

عرضت قناة الحدث اليوم، فيديو بعنوان " فيريرا يستفز جماهير الزمالك بعد الهزيمة من انبي بلقطة لم ترصدها الكاميرات "، حيث رصد الفيديو صورة للمدير الفني للزمالك فيريرا، وهو يضحك بعد الهزيمة من نادي أنبي.

تحيا مصر

وعقب عفت نصار لاعب الزمالك السابق، على الفيديو  بالقول:" أسامة نبيه كان جالسًا وهو واضع قدم على قدم، و  فيريرا يضحك، ولن يقدم أي جديد".

وتابع :"الجميع كان يشاهد مباراة الأمس، وكأن الزمالك يلعب بالناشئين، وأن الوضع بالزمالك صعب، هذه اللقطة تسببت في استفزاز جماهير الزمالك بعد الهزيمة من انبي".

واقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الخروج بموسم صفري خالي من البطولات، وذلك بسبب النتائج التي بات يحققها، على جميع المستويات سواء إفريقيًا أو محليًا، حيث يحتل الفريق المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، وذلك بعد تلقيه خسارة مفاجئة أمام فريق إنبي، بثنائية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

نتائج كارثية لـ الزمالك تحت قيادة فيريرا

ومنذ مطلع هذا الموسم، والفريق يحقق نتائج كارثية، بدأها بخسارته لقب السوبر المصري، أمام النادي الأهلي، في اللقاء الذي جمع بينهما نهاية أكتوبر من العام الماضي، حيث شهد هذا اللقاء تفوق النادي الأهلي، بثنائية نظيفة، وتُوج بأول ألقابه على حساب الفارس الأبيض.

وظن الجميع أن الفريق سيكون قادر على تخطي هذا السقوط أمام النادي الأهلي، ولكنها كانت البداية، وبدأ الفريق في تقديم نتائج مختلفة، أودت به لاحتلال المركز الخامس في جدول الترتيب، حيث تلقى الخسارة أمام كل من ( أسوان، غزل المحلة، الأهلي، فاركو، وإنبي)، وتعادل أمام كل من ( المقاولون العرب، البنك الأهلي، الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، إنبي)، ولم يحقق سوى 9 انتصارات، وبالتالي تراجع شكل وترتيب الفريق لهذا الحد في الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي