عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حجازي وطارق حامد يقودان تشكيل اتحاد جدة أمام الفيحاء بالدوري السعودي

طارق حامد وأحمد حجازي
طارق حامد وأحمد حجازي

أعلن نونو سانتو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي اتحاد جدة السعودي، والمحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي وطارق حامد لاعبي منتخب مصر، تشكيل الفريق الأساسي لمواجهة فريق الفيحاء مساء اليوم، الاثنين، فى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2023.

ويحتضن ملعب مدينة المجمعة الرياضية مباراة الاتحاد والفيحاء فى الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، فى دور الـ 8 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تشكيل اتحاد جدة السعودي أمام الفيحاء 

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

الدفاع: عمر هوساوي، أحمد حجازي ،مدالله العليان، زكرياهوساوي.

الوسط:  طارق حامد ،كورنادو، هنريكي، هارون كمارا.

الهجوم: عبد الرزاق حمد الله ،رومارينيو. 

الاتحاد يفوز على النصر في ديربي الدوري السعودي 

سجل البرازيلي رومارينهو الهدف الأول لفريق اتحاد جدة السعودي أمام فريق النصر في الدقيقة 80 من عمر المباراة، بعد تمريرة من أحمد شراحيلي إلى رومارينهو المتمركز على حدود منطقة الجزاء فراوغ الأخير الدفاع بشكل رائع ثم سدد كرة من منتصف منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

وأضاع كريستيانو رونالدو هدف التعادل لفريق النصر السعودي في الدقيقة 94 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من رونالدو من يسار منطقة الجزاء أبعدها الحارس مارسيلو جروهي بشكل رائع من أعلى يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

وبهذه النتيجة ينفرد فريق اتحاد جدة بصدارة ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 47 نقطة، بينما ظل فريق الاتحاد في المركز الثاني بجدول ترتيب البطولة برصيد 46 نقطة.

أرقام حجازي مع نادي اتحاد جدة

وقدم حجازي، أداء مميز رفقة نادي اتحاد جدة، الأمر الذي جعل مسئولو النادي السعودي، يكثفوا مفاوضاتهم مع اللاعب من أجل تجديد تعاقده، والبقاء مع الفريق حتى عام 2026.

ولعب المدافع الدولي مع نادي الاتحاد، 54 مباراة، تمكن من تسجيل 8 أهداف، وتلقى 8 بطاقات صفراء، وبطاقة حمراء وحيدة، وتبلغ قيمته السوقية نحو 3 ملايين ونصف يورو، وذلك وفقَا لموقع الاحصائيات والانتقالات العالمية “ ترانسفير ماركت”.

تابع موقع تحيا مصر علي