عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة من تدريبات اليوم قبل مواجهة القطن الكاميروني

فريق الأهلي
فريق الأهلي

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر اللاعبين راحة اليوم من التدريبات على أن يستأنف المران غدا الثلاثاء استعدادا لمباراة القطن الكاميروني التي تقام يوم الجمعة المقبل.

راحة للاعبي الأهلي من مران اليوم 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق القطن الكاميروني يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة السادسة مساء، بمدينة جاروا ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وبدأ الفريق استعداداته لمباراة القطن أمس في جنوب إفريقيا، حيث خاض اللاعبون الذين شاركوا أمام صن داونز تدريبات داخل صالة الجيم، فيما أدى باقي اللاعبين المران كاملًا، والذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة، وخاض علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلًّا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

كولر يدرس إراحة الشناوي أمام القطن الكاميروني 

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إراحة محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر أمام فريق القطن الكاميروني، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» أن هناك أصوات داخل الجهاز الفني بالنادي الأهلي بضرورة منح بعض الراحة لمحمد الشناوي نظرًا لمشاركته في جميع المباريات التي خاضها النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، والتي كانت أهم الأسباب في تراجع مستوى اللاعب.

وقال أحمد شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «أبرز التغييرات في تشكيل الأهلي سيكون الاعتماد على علي لطفي في التشكيل الأساسي، بدلا من محمد الشناوي، الذي لم يشارك في تدريبات الأحمر أمس»، وأوضح: «الشناوي لن يشارك، لكن أحد أعضاء الجهاز الفني يرفض إراحته».

تاريخ مواجهات الأهلي أمام أندية الكاميرون

وقبل مواجهة الأهلي المنتظرة أمام الكاميرون، نسلط الضوء على  تاريخ مواجهات الأهلي أمام أندية الكاميرون، والتي تأتي على النحو التالي:

تقابل النادي الأهلي أمام الأندية الكاميرونية في 12 مباراة، وكانت المواجهات أمام أندية كانون ياوندي والقطن، منهما 2في نهائي كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس 1984 أمام كانون ياوندي وحقق المارد الاحمر الفوز بكأس البطولة.

وفي مواجهتين بنصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي الكونفيدرالية 2014، و8 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، وحقق الشياطين الحمر الفوز في 7 مباريات، وحضر التعادل في 3 مواجهات، وخسر في مبارتين.

وسجل لاعبو الأهلي هدفاً واستقبلت شباكه 8 أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي