عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زيزو يتخلص من الإجهاد ويشارك في مران الزمالك استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

أدى أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز البدني قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الاثنين.

زيزو يشارك في مران الزمالك استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد 

وحرص "زيزو" على خوض تدريبات متنوعة على المستوى البدني والتأهيلي في ظل الإجهاد البدني بسبب تلاحم المباريات، وخاض "زيزو" تدريبات لفك العضلات والاستشفائية قبل خوض التدريبات الجماعية للزمالك اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويستعد الزمالك للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موقف الزمالك وإقالة فيريرا

وتأزم موقف الفارس الأبيض، بشكل كبير في جدول الترتيب، حيث بات يحتل المركز الخامس برصيد 33 نقطة، وبدأت فرصه في المنافسة على لقب الدوري، تتضائل بشكل كبير، حيث اتسع الفارق بينه وبين النادي الأهلي صاحب الصدارة لـ 11 نقطة، مع الوضع في الاعتبار أن الفريق الأحمر لديه مواجهتين مؤجلتين في البطولة، وبالتالي هناك إمكانية أن يصل الفارق بينهما لـ 17 نقطة.

أصبح شبه إقالة فيريرا من منصبه، يراوضه خاصة وأن الفريق على وشك الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما احتل المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته، برصيد 4 نقاط، وأصبح مُحتمًا عليه الفوز في اللقاء القادم ضد فريق شباب بلوزداد الجزائري، حتى يُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة.

كواليس جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك بعد الخسارة أمام إنبي 

انطلقت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بعقد جلسة بين الجهاز الفني للفريق واللاعبين، بعد الخسارة أمام فريق إنبي بنتيجة هدفين دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري.

وأكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك في بداية الجلسة على عدم رضاه عن نتيجة مباراة الفريق أمام إنبي بالدوري، وتحدث بشأن بعض الملاحظات الفنية التي يجب التركيز عليها لعودة الفريق للمسار الصحيح.

وأوضح البرتغالي فيريرا في حضور الجهاز المعاون على أهمية التركيز في مباراة شباب بلوزداد المقبلة، وضرورة تحقيق الفوز للتمسك بفرصة التأهل لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي