عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحب ريحة البنزين ومحتفظ بجواب من أمينة خليل.. أبرز تصريحات طارق الإبياري

طارق الإبياري
طارق الإبياري

كشف الفنان طارق الإبياري عن بعض التفاصيل في حياته الشخصية، وذلك خلال لقائه برنامج في Gossips. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل اخر تصريحات طارق الإبياري 

طارق الإبياري في Gossips 

- محتفظ بجواب من ماما كتبتهولي وأنا صغير
- وجواب من أختي أمينة خليل عشان كنا دفعة واحد 
- ومحتفظ بأول عقد مضيته وأنا عندي
- وبحب ريحة البنزين والكشري

طارق الإبياري في مسرحية كازينو بديعة 

وكان قد روج الفنان طارق الأبياري لمسرحية كازينو بديعة، والتي تقوم ببطولتها الفنانة سمية الخشاب، ومن المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة في مصر.

ونشر طارق الابياري بوستر المسرحية، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله و لا قوة الا بالله .. توكلنا علي الله .. انتظروني في مسرحية كازينو بديعة وتجربة جديدة ومختلفة على المسرح مع نخبة كبيرة من النجوم.

وتابع: المسرحية استعراضية غنائية وكوميدية كمان ان شاء الله تعجبكم.. العرض الأول يوم ٢٩ ديسمبر على مسرح الماركيه في كايرو فيستڤال سيتي.

تذاكر مسرحية كازينو بديعة

وكان قد تم فتح الباب لحجز تذاكر مسرحية “كازينو بديعة” بطولة الفنانة سمية الخشاب من خلال الموقع الإلكتروني ticketsmarche.com، وجاءت أسعار التذاكر مقسمة إلى 6 فئات، كالآتي:

Silver: 200 EGP
Wing Gold: 350 EGP
Gold: 500 EGP
Wing Diamond: 600 EGP
Diamond: 750 EGP
VIP: 1000 EGP

وتضم مسرحية كازينو بديعة عدد كبيرمن نجوم الفن ومنهم: علاء مرسي، علاء زينهم، أحمد فتحي، أدوارد، إنجي وجدان، إيمي طلعت زكريا، ومن تأليف أحمد الأبياري واخراج طارق الابياري.

أخر أعمال طارق الابياري مطرح مطروح 

ويعيش الفنان طارق الابياري حالة من النشاط الفني، حيث يشارك في فيلم مطرح مطروح،و سبق وروج للفليم بنشر البوستر الرسمي له وذلك عبر خاصية ستوري بحسابه الرسمي بانستجرام، وعلق الإبياري على البوستر: قريبًا إن شاء الله، وهو من إنتاج رنا وندا السبكي، وإخراج وائل إحسان. 

وفيلم مطرح مطروح يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم شيماء سيف، سامي مغاوري، محمد السعدني، محمود حميدة  كريم عفيفي، ليلى أحمد زاهر، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ وائل إحسان وتأليف محمد عز، وتدور قصة فيلم”مطرح مطروح” في حقبة الأربعينات في إطار كوميدي، حيث تظهر ليلي أحمد زاهر تظهر بشخصية ابنة محمود حميدة ضمن أحداث فيلم مطرح مطروح. 

تابع موقع تحيا مصر علي