عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. جومانا مراد تكشف اسم شخصيتها في مسلسل بابا المجال

جومانا مراد
جومانا مراد

كشفت الفنانة جومانا مراد عن ملامح شخصيتها في مسلسل بابا المجال الذي من المقرر طرحه على شاشات التلفزيون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات جومانا مراد عبر إنستجرام

حيث نشرت جومانا صورتها من بوستر المسلسل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: انتظرونا في بابا المجال رمضان ٢٠٢٣ في شخصية مراسي اللي ياكل الحرام الحرام ياكله.

تصريحات جومانا مراد عن مشاركتها في رمضان

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة جومانا مراد عن مشاركتها في دراما رمضان المقبل 2023، كما كشفت عن كواليس تحدثها باللهجة الصعيدية والصعوبات التي تواجهها.

وقالت جومانا مراد خلال لقائها عبر برنامج the insider:  في رمضان هعمل دورين مختلفين جدًا، ومسلسل بابا المجال مش كوميدي لكن فيه حس الكوميدي، والمسلسل مكتوب حلو ومعمول حلو وهيكون مفاجأة في رمضان لأنه في نجوم كتير، ودي أول مرة اشارك في رمضان في عملين.

أبطال مسلسل بابا المجال

مسلسل "بابا المجال" بطولة مصطفى شعبان، نسرين أمين، سهر الصايغ، باسم سمرة، سوسن بدر،، جومانا مراد، رياض الخولى، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على، وتدور أحداث العمل فى إطار شعبى.

وفاة والد الفنانة جومانا مراد

ومن ناحية أخرى، أعلنت الفنانة جومانا مراد وفاة والدها، في ديسمبر الماضي كما قامت بنعيه بكلكات مؤثرة وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وكتبت جومانا: أنا قاعدة جنب بابا بس هالمرة غير كل مرة يابا يمكن لأنها آخر مرة بس أنا حاسة أنك أنت الي عايش وانا اللي ميتة ، انت بدار الحق واحنا بدار الباطل انت الحقيقة واحنا الكذبة انت عند اللب أحن مننا كلنا عليك فراقك صعب كتير بيوجع يا حبيبي فراقك كسرة قلب وظهر

وتابعت: إنا لله وإنا اليه راجعون الله يرحمك يابا برحمته ويغفرلك ويجعل مثواك الجنه الفردوس الأعلى ويصبرنا على فراقك يا حبيبي والحمد لله على كل حال ارجو الدعاء لوالدي وقراءة الفاتحة على روحه".

تابع موقع تحيا مصر علي