عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعلن جاهزية عبد الله جمعة لمواجهة شباب بلوزداد في دوري الأبطال

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

شهدت تدريبات الزمالك الجماعية اليوم الاثنين التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، مشاركة عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق بعد تماثلة للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها.

عبد الله جمعة يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية 

وخضع جمعة لتدريبات تأهيلية في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل مباراة الترجي التونسي، وكانت عبارة عن كدمة في وجه القدم، وأطمأن الجهاز الفني والطبي على حالة عبدالله جمعة، ليعود للمشاركة في التدريبات الجماعية وتتأكد جاهزيته للمباريات المقبلة من الناحية الطبية.

ويستعد الزمالك للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موقف الزمالك وإقالة فيريرا

وتأزم موقف الفارس الأبيض، بشكل كبير في جدول الترتيب، حيث بات يحتل المركز الخامس برصيد 33 نقطة، وبدأت فرصه في المنافسة على لقب الدوري، تتضائل بشكل كبير، حيث اتسع الفارق بينه وبين النادي الأهلي صاحب الصدارة لـ 11 نقطة، مع الوضع في الاعتبار أن الفريق الأحمر لديه مواجهتين مؤجلتين في البطولة، وبالتالي هناك إمكانية أن يصل الفارق بينهما لـ 17 نقطة.

أصبح شبه إقالة فيريرا من منصبه، يراوضه خاصة وأن الفريق على وشك الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما احتل المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته، برصيد 4 نقاط، وأصبح مُحتمًا عليه الفوز في اللقاء القادم ضد فريق شباب بلوزداد الجزائري، حتى يُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة.

تصريحات حمادة طلبة بعد خسارة الزمالك أمام إنبي 

وقال حمادة طلبة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هناك لاعبين في الزمالك، لا تثق في نفسها ولا إمكانيتها، وهناك لاعبين خائفين في الملعب، وبعيدة عن مستواها.

وأضاف:" لابد على كل لاعب أن يحافظ على اسمه، وعلى القيمة المالية الذي يتقاضاها، واللاعبين لا تقوم بأدوارها، وحرام ما يحدث .

وأتم:" ضد التحفيل الذي يحدث في الكرة المصرية، لماذا لا يقف الجميع خلف بعض، المفترض أن يكون الجميع في حالة احترام من أجل عودة المنتخب من جديد للنجاح وتحقيق البطولات، أنا حزين على أداء الكرة المصرية، ليس فقط التحفيل على الزمالك عندما يخسر، أيضًا أنا ضد التحفيل على الأهلي أو أى فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي