عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يواصل تدريباته غدًا استعدادًا لمواجهة القطن الكاميروني بدوري الأبطال

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته غداً الثلاثاء استعدادا لمباراة القطن الكاميروني التي تقام يوم الجمعة المقبل بمدينة جاروا ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لمواجهة القطن الكاميروني 

واطمأن الجهاز الفني للفريق على جاهزية حسين الشحات، لاعب الفريق بعد مشاركته في التدريبات الجماعية أمس الأحد وتعافيه من إصابته في عضلة السمانة التي اشتكى منها قبل السفر إلى جنوب إفريقيا.

وفضل الجهاز الفني عدم  المخاطرة باللاعب خلال الفترة الماضية فيما شارك اللاعب أمس في المران كاملا ليؤكد جاهزيته لمباراة القطن الكاميروني، وتستكمل بعثة الفريق الإجراءات الطبية الاحترازية من خلال تناول أقراص الملاريا قبل السفر إلى الكاميرون يوم الأربعاء المقبل.

وكانت بعثة الأهلي قد بدأت البرنامج الطبي قبل السفر إلى جنوب إفريقيا تجنبا لحدوث أي عدوى طبية لأي فرد من المتواجدين مع الفريق خلال رحلتي جنوب أفريقيا والكاميرون، ويتناول لاعبو الأهلي أقراص الملاريا على أن يتم استكمال النظام العلاجي بعد الوصول إلى الكاميرون وعقب العودة.

كولر يذاكر القطن الكاميروني بالفيديو قبل مواجهة الجمعة المقبلة 

حرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مشاهدة تسجيلات لمباريات القطن الكاميروني رفقة الجهاز المعاون له؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق قبل مواجهة الفريقين مساء الجمعة المقبل.

وحرص كولر على عقد عدة جلسات مع جهازه المعاون، فى بداية تحضيرات الفريق لمباراة القطن الكاميروني، والبرنامج التدريبي للفريق خلال وجوده في جنوب إفريقيا وقبل السفر إلى الكاميرون.

وناقش كولر مع معاونيه سواء في فندق الإقامة أو على هامش التدريبات المقامة على ملعب الجامعة بمدينة بريتوريا كافة الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة المقبلة.

كولر يدرس إراحة الشناوي أمام القطن الكاميروني 

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إراحة محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر أمام فريق القطن الكاميروني، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» أن هناك أصوات داخل الجهاز الفني بالنادي الأهلي بضرورة منح بعض الراحة لمحمد الشناوي نظرًا لمشاركته في جميع المباريات التي خاضها النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، والتي كانت أهم الأسباب في تراجع مستوى اللاعب.

وقال أحمد شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «أبرز التغييرات في تشكيل الأهلي سيكون الاعتماد على علي لطفي في التشكيل الأساسي، بدلا من محمد الشناوي، الذي لم يشارك في تدريبات الأحمر أمس»، وأوضح: «الشناوي لن يشارك، لكن أحد أعضاء الجهاز الفني يرفض إراحته».

تابع موقع تحيا مصر علي