عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعنوان ليلة صوت مصر.. أنغام تحيي حفلًا غنائيًا في هذا الموعد| تفاصيل

أنغام
أنغام

تستعد المطربة المصرية أنغام لإحياء حفل غنائي جديد لها، يحمل اسم ليلة صوت مصر يوم الجمعة المقبلة الموافق يوم 17 من شهر مارس، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أنغام عبر إنستجرام

ويتم نقل الحفل عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، ومنصة شاهد الإلكترونية، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه.

غلق حساب أنغام على انستجرام

وعلى الصعيد الآخر، حدث مفاجئ أثار جدل رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الدقائق القليلة الماضية، وذلك بسبب غلق الحساب الرسمي لـ المطربة أنغام على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ورجح البعض بأن غلق حساب المطربة أنغام بقرار منها بعد تعرضها للهجوم والانتقادات بسبب كلمتها في حفل Joy Awards، الذي أقيم يوم السبت المنقضي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بعد تسلمها جائزة أفضل مغنية لعام 2022، باختيار الجمهور.

أخر أعمال أنغام

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أنغام أغنية “نسينا نعيش” كلمات جمال الخولي، والحان سهم، وتوزيع عمر الصباغ، وميكس وماستر أمير محروس، والفيديو كليب من إخراج عادل جمال.

كلمات الأغنية

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: فضلنا نعيش عشان ننسى وفالأخر نسينا نعيش هنلقى في الغياب فرصة وفالأخر لقينا مافيش ما سابناش الفراق نرتاح ولا جاب اللي سابنا وراح ماحدش فينا زي ما كان بيتمنى يعيش ويعيش بنفتكر كلام بالحرف بنشتاق في الغياب الضعف وأدي الدنيا اللي بتنسي كمان طلعت ما بتنسيش بنفتكر كلام بالحرف.

بنشتاق في الغياب الضعف وأدي الدنيا اللي بتنسي كمان طلعت ما بتنسيش ما بينا وبين زمان سكة بنمشيها ومابنمشيش حياتنا واقفة على خطوة نخطيها مبنخطيش ننسى إيه ولا إيه ولا مين إحنا لعبة في آيدين الحنين بنتراهن على النسيان ونتحايل عليه مايجيش بنفتكر كلام بالحرف بنشتاق في الغياب الضعف وأدي الدنيا اللي بتنسي كمان طلعت ما بتنسيش بنفتكر كلام بالحرف بنشتاق في الغياب الضعف وأدي الدنيا اللي بتنسي كمان طلعت ما بتنسيش.

تابع موقع تحيا مصر علي