عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعددت الأسباب والضحية أنثى.. قتل زوجته أثناء العلاقة على السرير والثاني قطع حماته أشلاء في الجيزة

جثة سيدة - ارشيفية
جثة سيدة - ارشيفية

محافظة الجيزة.. وبالتحديد من غرب المحافظة بمنطقة الهرم إلى جنوبها في البدرشين، حيث سُطرت محافظة الأهرامات وأبو الهول جريمتين لا تقل إحداهما بشاعة عن الأخرى، ما بين قتل زوج لزوجته وهي في أحضانه أثناء العلاقة الزوجية الحميمية، وقتل شخص لحماته وتقطيع جثتها إلى أشلاء في البدرشين.

التفاصيل الكاملة لمقتل ربة منزل على يد زوج ابنتها

باشرت جهات التحقيق في الجيزة، التحقيقات في واقعة مقتل ربة منزل وتقطيع جثتها إلى أجزاء ووضعها في أكياس وإلقائها في أماكن متفرقة، على يد زوج ابنتها بمدينة البدرشين جنوب الجيزة، وذلك على خلفية خلافات بينهما.

جثة

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا تضمن تغيب ربة منزل عن منزلها وعلى الفور أمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

وشكلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة فريق بحث بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، حيث جرى فحص علاقات المتغيبة وأيضا سجل المكالمات الخاص بها، مع فحص المشاهدات الأخيرة لها.

التحريات: سيدة البدرشين قتلها زوج ابنتها

وتوصلت جهود أجهزة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، برئاسة اللواء أحمد خلف نائب مدير مباحث الجيزة، إلى أن السيدة المتغيبة قتلت وأن وراء ارتكاب الواقعة زوج ابنتها، وأعدت أجهزة أمن الجيزة أكمنة لضبط المتهم.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط المتهم بقتل حماته في مدينة البدرشين، وبمواجهته أمام فرق المباحث أقر بارتكابه الجريمة تفصيليا معللا جريمته بأنها جلبت له مشكلات مع أهالي القرية.

جثة 

اعترافات المتهم بقتل حماته في الجيزة

وأرشد المتهم عن أماكن أجزاء جثمان المجني عليها، حيث تبين أنه قام بفصل رأسها عن جسدها ووضعها في كيس وألقاها في أحد الأماكن كما قام بإلقاء الذراعين والقدمين في أماكن متفرقة لإبعاد الشبهات والهروب من جريمته.

حيث قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بتجميع جثمان المجني عليها ووضعه في المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وذلك عقب قيام المتهم بالإرشاد عن الأماكن التي ألقى فيها أشلاء المجني عليها.

وأمام فرق مباحث الجيزة أدلى المتهم بإعترافات تفصيلية حيث أكد على قيامه بقتل المجني عليها حماته، ثم قطع جثمانها إلى أجزاء عديدة وقام بتوزيع الاشلاء على أماكن متفرقة للهروب من جريمته.

وأمرت جهات التحقيق في الجيزة، بالتصريح بدفن جثمان المجني عليها وذلك عقب صدور تقرير الصفة التشريحية، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأستدعت زوجة المتهم للإستماع إلى اقوالها في الحادث.

صرحت جهات التحقيق في الجيزة، بدفن جثمان سيدة قتلها زوجها خنقا اثناء ممارسة العلاقة الحميمية بمنطقة الهرم غرب الجيزة، وذلك بعد صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها.

التفاصيل الكاملة لمقتل ربة منزل في أحضان زوجها

بلاغا تلقته الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تضمن العثور على جثمان ربة منزل داخل شقتها بمنطقة الهرم، وعلى الفور أمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

جثة

المعاينة: سحجات حول رقبة سيدة الهرم 

بالانتقال والفحص تبين العثور على جثمان ربة منزل في العقد الرابع من عمرها وبها أثار سحجات بمنطقة الرقبة، وشكل اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث لكشف تفاصيل وملابسات الجريمة.

التحريات: سيدة الهرم قتلها زوجها أثناء العلاقة الزوجية

وكشفت التحريات الأولية لأجهزة أمن مديرية أمن الجيزة، أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، حيث قام بقتلها خنقا أثناء ممارسة العلاقة الحميمية وتركها جثة هامدة وفر هاربا خوفا من القبض عليه.

وعقب تقنين الإجراءات نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في ضبط المتهم وتحرير المحضر اللازم عن الواقعة، وجاري استكمال التحقيقات من قبل جهات التحقيق في الجيزة.

تابع موقع تحيا مصر علي