عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غزل المحلة يوافق على طلب كونية للسفر لبلاده خلال فترة التوقف الدولي

تحيا مصر

وافق مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة أسامة خليل على طلب لاعب الفريق الايفوارى إبراهيما كونيه للسفر الى بلاده لخوض إجازة سريعة واستكمال البرنامج العلاجى له . 

إبراهيما كونيه يعاني من شد في الخلفية 

ويعانى إبراهيما كونيه من شد العضلة الخلفية و سوف يخوض تدريبات تأهيلية في بلاده تحت أشراف أحد الأطباء على أن يعود اللاعب الى القاهرة قبل استئناف مباريات الفريق الرسمية .

عبدالباقى جمال يقرر منح اللاعبين راحة غدا الثلاثاء من التدريبات الجماعية 

قرر عبد الباقى جمال المدير الفني للفريق منح راحة سلبية للاعبين من التدريبات الجماعية غدا الثلاثاء منعا للإجهاد والإرهاق، ومن المقرر أن ينتظم اللاعبين في التدريب الجماعى يوم الأربعاء المقبل على ستاد المحلة، استعدادا لخوض مباريات دور الـ16 من عمر بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة .

غزل المحلة يتواصل مع ميتلاند الدنماركي للحصول على قيمة انتقال إمام عاشور 

أرسل مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة أسامة خليل خطاباً رسمياً لنادى ميتلاند الدنماركى للحصول على  نسبة من رعاية أمام عاشور لاعب المحلة الأسبق.

ويستحق نادي غزل المحلة الحصول على 5 % من قيمة انتقال إمام عاشور من نادى الزمالك الى ميتلاند الدنماركي حيث تقرر تقسيم النسبة على الأندية التي لعب لها عاشور خلال الـ10 سنوات بحسب المدة التي لعب لها اللاعب في تلك الفترة .  

وقرر مجلس إدارة غزل المحلة تفويض المستشار نصر عزام المحامي الدولي لدى المحكمة الرياضية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم لمتابعة الخطاب، والحصول على نسبة غزل المحلة في رعاية اللاعب منذ النشأة حيث تم استخراج أوراق رسمية من منطقة الغربية لكرة القدم بتواجد اللاعب في مرحلة الناشئين بغزل المحلة لمدة 10 سنوات .

تابع موقع تحيا مصر علي