عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمادة طلبة: نادي الزمالك يمر بأسوء فترة له.. وفيريرا متأثر بالظروف المحيطة

حمادة طلبة
حمادة طلبة

قال حمادة طلبة نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق ، أن نادي الزمالك فى أسوأ فتراته الفنية خلال الفترة الأخيرة ، من حيث النتائج والمستوى الذي يقدمه الفريق فى الدورى أو دوري أبطال إفريقيا.

تصريحات حمادة طلبة بعد خسارة الزمالك أمام إنبي 

وقال حمادة طلبة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" حرام ما يحدث فى جماهير نادي الزمالك ، واللاعبين بُعاد عن مستواهم ، وهناك حالة من عدم التركيز ، بجانب عدم وجود دور محدد للجهاز المعاون مع جوسفالدو فيريرا.

وأضاف طلبة:"  فيريرا متأثر بجميع الظروف المحيطة حواليه، ولا أعلم أدوار الجهاز المعاون مع فيريرا ، خلال الوقت الحالي، وحرام ما يحدث مع جماهير نادي الزمالك، الكل حزين بسبب النتائج، ولابد على اللاعبين التركيز بشكل أكبر من ذلك.

وتابع:"لابد على اللاعبين  التفكير في حالة الجماهير، لكن أنا لا أعلم ماذا يفعل اللاعبين، وأين دور الجهاز المعاون، واللاعبين جميعًا بُعاد عن مستواهم، وأخطاء فردية بالجملة.

وأتم:" فى عام 2014 جوسفالدو فيريرا كان معه جهاز فني أجنبي الكل يعلم دور كل منهما، لكن الان أنا لا أعلم ولا أري أى شئ.

حمادة طلبة: لاعبو الزمالك فاقدين الثقة و «التحفيل» سر تراجع الكرة المصرية

قال حمادة طلبة نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر السابق ، أن القلعة البيضاء تمر بظروف فنية غريية خلال الفترة الأخيرة، بعد الخسارة من فريق إنبي بثنائية نظيفة، في بطولة الدوري المصري.

وقال حمادة طلبة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هناك لاعبين في الزمالك، لا تثق في نفسها ولا إمكانيتها، وهناك لاعبين خائفين في الملعب، وبعيدة عن مستواها.

وأضاف:" لابد على كل لاعب أن يحافظ على اسمه، وعلى القيمة المالية الذي يتقاضاها، واللاعبين لا تقوم بأدوارها، وحرام ما يحدث .

وأتم:" ضد التحفيل الذي يحدث في الكرة المصرية، لماذا لا يقف الجميع خلف بعض، المفترض أن يكون الجميع في حالة احترام من أجل عودة المنتخب من جديد للنجاح وتحقيق البطولات، أنا حزين على أداء الكرة المصرية، ليس فقط التحفيل على الزمالك عندما يخسر، أيضًا أنا ضد التحفيل على الأهلي أو أى فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي