عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية أحمد فتحى يجتمع بقيادات الأنشطة الطلابية فى الجامعات

تحيا مصر

 اجتمع النائب أحمد فتحي ، وكيل لجنة التضامن الإجتماعي بمجلس النواب والمؤسس و المدير التنفيذي لمؤسسة شباب القادة ومقرر لجنة الشباب بالحوار الوطني، و فريق عمل برنامج الأنشطة الطلابية "Leaders League" مع قيادات بعض الأنشطة الطلابية في مختلف الجامعات المصرية، و تمت مناقشة الخطوات و المراحل التي سوف يتم العمل عليها هذا العام بالإضافة الى التقييمات الدورية للأنشطة الطلابية.

تحيا مصر 

توصيل الأنشطة الطلابية

وأكد فتحي، أن فريق عمل البرنامج سيبذل قصارى جهده في توصيل الأنشطة الطلابية في المجالات المختلفة داخل البرنامج بالوزارات المعنية بمشاريعهم بهدف مطابقة أفكارهم و مشاريعهم برؤية الجامعة.

 وأوضح النائب أحمد فتحي، أن الفريق تحدث أيضًا عن المراحل التي سيمر بها كل نشاط طلابي لتأهيلهم للوصول و المشاركة بشكل فعال في المسابقة النهائية في شهر يوليو القادم، بالإضافة الى مناقشة أنشطة مؤسسة شباب القادة في النواحي المختلفة.

إيجاد حلول لتنمية المجتمع

 الجدير بالذكر أن مؤسســـة شـباب القــادة هي مؤسسة أهلية غير حكومية وغير هادفة للربح، تعمل على البحـث عن قــادة من الشبـاب لتنمية مهاراتهم والعمل على إيجاد حلول لتنمية المجتمع و خلـق أجيـال جديـدة قادرة علـى القيـادة المجتمعية و السياسية و الإدارية من خلال تأهيل هذه الكوادر من الشباب على القيـادة فى مجالات مختلفة لتحقيق تنمية حقيقية ومستدامة بجمهورية مصر العربية، وذلك من خلال تنمية قدراتهم العلمية و النظرية باستخدام أحدث وسائل وأدوات التقييم و التنمية المعتمدة دوليًا. 

مسابقة تجمع الأنشطة الطلابية

كما أن برنامج YLF Leaders League ‎أول و أكبر مسابقة تجمع الأنشطة الطلابية من كل الجامعات على مستوى الجمهورية، وذلك لتحقيق أهداف التنمية المستدامة واستراتيجية مصر ٢٠٣٠.

تابع موقع تحيا مصر علي