عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين تنظيم مستقبل وطن يواصل لقاءاته بمسئولى المحافظات ويؤكد:نستهدف تقديم صورة مميزة للعمل الجماعي

تحيا مصر

اختتم النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، اجتماعاته بأمناء تنظيم المحافظات، لمتابعة وضع الأمانة داخل المحافظات ومتابعة استكمال التشكيلات وآداء العمل التنظيمي، ومناقشة استراتيجية وخطة عمل الأمانة خلال المرحلة المقبلة.

تحيا مصر

وذلك بحضور النائب أحمد دياب، الأمين العام المساعد وأمين شئون الثقافة والفنون والرياضة.

وجاء الاجتماع بمشاركة أمناء تنظيم مستقبل وطن بمحافظات (الفيوم - سوهاج - الأقصر - بنى سويف - أسيوط - الوادي الجديد - أسوان - السويس - قنا - المنيا).

دعم أمانة التنظيم المركزية

وأكد النائب أحمد عبدالجواد على دعم أمانة التنظيم المركزية لجميع أمناء التنظيم والهيكل التنظيمي للحزب بالمحافظات، وتقديم صورة مميزة من العمل الجماعي والدؤوب لخدمة وطننا العظيم.

مستقبل الصناعة في ظل الجمهورية الجديدة

وفي سياق أخر استضافت الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن، ندوة موسعة بعنوان (مستقبل الصناعة في ظل الجمهورية الجديدة) بحضور المهندس أحمد سمير وزير الصناعة والتجارة، وجاء ذلك بحضور المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب ، أمين التنظيم المركزي ، اللواء يحيى العيسوي الأمين العام المساعد وكيل لجنة الشئون التشريعية بمجلس النواب ، سمير صبري أمين الصناعة بالحزب، النائب محمد حلاوة رئيس لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ.

كما حضر النائب محمد السلاب وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، النائب تيسير مطر وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ ، المهندس محمد المنزلاوى وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ ، حسام هيبة رئيس الهيئة العامة للاستثمار، عصام النجار رئيس هيئة الرقابة على الصادرات.

كما حضر محمد عبدالكريم رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، أحمد اسماعيل رئيس مجلس إدارة البنك العربي، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ و قيادات الحزب وأمناء الصناعة بالمحافظات.

كيفية مواجهة التحديات

وافتتح اللقاء النائب محمد حلاوة الذي أشار إلى أهمية الاجتماع مع الوزير للتحاور والاستماع للعديد من التساؤلات وكيفية مواجهة التحديات.

وقال الوزير أن مصر مرت بأزمات صناعية كثيرة مرورًا بسلاسل الإمداد، والحرب الروسية الأوكرانية أثرت على العالم أجمع وبالطبع منها مصر كونها جزء من العالم، مشيرًا إلى أنه منذ توليه المسؤولية اكتشف أن ٥٦ ٪؜ من واردات مصر عبارة عن مستلزمات إنتاج تقدر بحوالي ٥٥ مليار، ما يعني أن كل مدخلات الإنتاج قادمة من الخارج.

تابع موقع تحيا مصر علي