عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. قنوات عرض عملة نادرة لـ نيللي كريم

عملة نادرة
عملة نادرة

أعلنت عدد من القنوات الفضائية عن الأعمال الدرامية الرمضانية التي من المقرر عرضها على شاشاتها ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2023، وكان لـ مسلسل عملة نادرة التي تلعب بطولته الفنانة نيللي كريم نصيب من العرض على عدد من القنوات الفضائية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير قنوات عرض مسلسل عملة نادرة لـ نيللي كريم في رمضان 2023

قنوات عرض مسلسل عملة نادرة لـ نيللي كريم في رمضان 2023

ويعرض مسلسل عملة نادرة لـ نيللي كريم في رمضان 2023 على عدد من القنوات الفضائية من بينها قناة سي بي سي وقناة سي بي سي دراما، حيث تنفرد شاشة قنوات سي بي سي بأول عرض لـ حلقات عملة نادرة طوال شهر رمضان.

كما يعرض مسلسل عملة نادرة أيضا على عدد من القنوات الغير مصرية، حيث يمكن عرضه على شاشة قناة دبي فضلا عن عرض العمل على شاشة قنوات رؤية.

عملة نادرة على المنصات الإلكترونية

ويمكن للجمهور متابعة مسلسلات رمضان 2023 عى المنصات الإلكترونية حيث تعرض منصة واتش ات الرقمية مسلسل عملة نادرة لـ نيللي كريم وجمال سليمان، كما يمكن أيضا مشاهدة حلقات العمل على منصة شاهد الإلكترونية بدون فواصل إعلانية.

تفاصيل مسلسل عملة نادرة

ويعد مسلسل عملة نادرة من بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتدور قصة مسلسل عمل نادرة حول صراع نيللي كريم مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات سي بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية وأيضا منصة واتش ات الرقمية.

برومو مسلسل عملة نادرة

وكانت قد ظهرت نيللي كريم في برومو مسلسل عملة نادرة داخل بئر وتصرخ بأعلى صوتها، وتبدوا من ملامح شخصيتها أنها سيدة تتعرض لكثير من الظلم والاضطهاد من عمدة القرية، حيث قالت خلال البرومو: أنا حياتي وحياة ولدي في خطر كبير أوي.

تابع موقع تحيا مصر علي