عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عزة مصطفي عن سرقة فيلا محمد صلاح: سيتم القبض على اللصوص خلال ساعات

محمد صلاح
محمد صلاح

أوضحت الإعلامية عزة مصطفى، آخر مستجدات سرقة فيلا محمد صلاح، قائلة:" "النيابة تحقق في الواقعة والشرطة تبحث عن الفاعل، وقريب جدا قد يكون خلال ساعات سيتم القبض على المتهمين".

تحيا مصر

وأضافت الإعلامية عزة مصطفى، خلال تقديمها برنامج "صالة التحرير" المُذاع  عبر فضائية "صدى البلد"،: ان هناك الكثير من الحديث حول سرقة فيلا محمد صلاح في التجمع، والسوشيال ميديا مهتمة بالموضوع"، مغقبة: "هناك الكثير من الأقاويل حول مسروقات الفيلا، ومنهم جائزة أفريقيا ومبلغ مالي كبير وأحزمة وريسيفرات".

أحد أصدقاء محمد صلاح هو من اكتشف السرق

وتابعت: "تواصلنا مع عمدة قرية نجريج بالغربية وقال إن أحد أصدقاء محمد صلاح هو من اكتشف السرقة، لأنه كان ذاهب للفيلا لأن صلاح أخبره أنه سيعود إلى مصر بعد مباراة ريال مدريد يوم الأربعاء أو الخميس".

وأكملت: "صديق صلاح تواصل معه ومع والده وصلاح طلب منه أن يأخذ كل الإجراءات القانونية المتبعة في هذه الحالة وهذا ما حديث بالفعل"، معقبة: "العمدة قال إن الحرامي كان داخل بيت صلاح ومتخيل أنه هيلاقي ذهب وياقوت في منزل صلاح".

ويستعد فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق ريال مدريد، مساء بعد غد الأربعاء، وذلك في إطار منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة ريال مدريد وليفربول

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام العاشرة مساء بعد غد الأربعاء الموافق 15 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على “سانتياجو برنابيو” معقل الملكي الإسباني.

ويُجهز الريدز عُدته من أجل الفوز، لكن مُهمته لن تكون سهلة خاصة والفريق  كان قد تلقى خسارة بخماسية مقابل هدفين، في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب “أنفيلد”، مطلع الشهر الماضي.

ويحتاج الريدز، تسجيل أكثر من 3 أهداف في مرمى الريال، مع شرط عدم استقباله أي أهداف، وذلك كي يضمن تأهله للدور المقبل من البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي